باكستان تدين الحادث الإرهابى في بئر العبد

 رئيس باكستان ممنون حسين
رئيس باكستان ممنون حسين
بعث رئيس باكستان ممنون حسين، برقية عزاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي يدين فيها الحادث الغاشم في سيناء، معربا فيه عن تعازيه للخسارة الفادحة للأرواح الغالية في بئر العبد.

وجاء في البرقية:

"سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية: باسم حكومة باكستان وشعبها، أعرب عن أعمق تعازينا لخسارة الأرواح الغالية في الهجوم البشع الذي قام به إرهابيون على المصلين خلال صلاة الجمعة في مسجد بئر العبد، ندعو الله تعالى بالرحمة الواسعة لأرواحهم وبالشفاء العاجل لجميع المصابين في الهجوم، إن الإرهاب يشكل تحديا كبيرا للسلم والأمن، ولا سيما في منطقتنا". 

"نحن واثقون من أن مصر حكومة وشعبا قادرة على مواجهة هذا التحدي، ونحن نقف متضامنين مع إخوتنا وأخواتنا المصريين، ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد برحمته أرواح الشهداء ويسكنهم جنة الفردوس".

وقد أصدر المتحدث باسم الخارجية الباكستانية بيانا يدين فيه الحادث جاء فيه: 

"تدين باكستان حكومة وشعبا بأشد العبارات الهجوم الإرهابي البشع على المصلين الأبرياء في مسجد الروضة في منطقة شمال سيناء في مصر، مما أدى إلى مقتل 235 شخصا وإصابة 109 آخرين".

"إن شعب باكستان يشعر بحزن عميق إزاء هذا العمل الوحشي الذي لا معنى له، ويقف بالتضامن الكامل مع إخوتهم المصريين في هذه المأساة".