لاعبون ينعون شهداء الوطن .. أبرزهم «أبو تريكة و صلاح»

مسجد الروضة
مسجد الروضة
استشهد اليوم الجمعة، 235 شهيدًا من المدنيين، ونحو 109 مصابًا، في هجوم إرهابي استهدف تفجير مسجد بقرية الروضة، بمركز بئر العبد، شمال سيناء.

في هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز تعليقات نجوم الكرة على الحادث الإرهابي. 

محمد أبو تريكة
نعى محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، ومنتخب مصر الأسبق، شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بمركز بئر العبد بشمال سيناء، وأسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والمصابين.. وكتب أبو تريكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رحم الله شهداء مسجد الروضة وأسكنهم فسيح جناته وحفظ الله بلدنا مصر من كل مكروه وسوء".

محمد صلاح
نعى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، شهداء مسجد الروضة في محافظة شمال سيناء الذين استشهدوا نتيجة عمل إرهابي اليوم.. وكتب صلاح عبر حسابه على تويتر: خالص العزاء للشعب المصري ولكل أسر شهداء مسجد العريش".

أيمن حفني
حرص أيمن حفني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نعي شهداء الوطن الذي وقعوا ضحية الإرهاب الغاشم، الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش... وكتب لاعب الزمالك عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ، " رحم الله شهداء مسجد الروضة بالعريش واسكنه فسيح جناته وحفظ الله بلدنا مصر من كل شئ".

أحمد المحمدي
نعى لاعب المنتخب الوطني أحمد المحمدي المحترف ضمن صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر حسابه على موقع تويتر شهداء مسجد الروضة بالعريش.. وكتب اللاعب الدولي المصري عبر حسابه على تويتر: "رحم الله شهداء مسجد الروضة بالعريش وأسكنهم فسيح جناته".

أحمد فتحي
حرص أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نعي شهداء الوطن الذين وقعوا ضحية الإرهاب الغاشم ، الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش.. وكتب لاعب الزمالك عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ، " رحم الله شهداء الوطن وأنزل علي أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".