المشرف على انتخابات الزمالك يكشف أسباب إبطال صوت العضو

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
كشف المستشار عادل الشوربجي المشرف على انتخابات نادي الزمالك، عن الأسباب التي قد تبطل صوت العضو أثناء تصويته في العملية الانتخابية.

وأضاف الشوربجي في مداخلة  ببرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لابد أن يصوت العضو في منصب الرئيس على شخص واحد فقط، وفي العضوية يصوت على نائبين وأيضا إذا صوت على عضو واحد فلا يوجد أي مشكلة".

وأوضح: "التصويت في الورقة يكون على كل منصب، بمعنى أنه إذا صوت العضو على اسمين في الرئاسة سيكون في الرئاسة باطلا ولكن إذا صوت في النائب على اثنين او واحد سيكون هذا المنصب صحيحا".

قال المستشار عادل الشوربجي، المشرف على انتخابات نادي الزمالك، إنه اتفق مع اللجنة الأوليمبية على تحمل تكاليف إعادة طبع أوراق انتخابات نادي الزمالك بعد إضاة هاني العتال، المرشح على منصب النائب.

وأضاف الشوربجي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قمنا بطبع أوراق الانتخابات في عدم وجود العتال بعد استبعاده".

وأوضح: "تأخير نظر قضية العتال كان من جانب اللجنة الأوليمبية، لذلك اتفقت معها على تحمل تكاليف إعادة طبع ورق الانتخابات حال عودة العتال وهو ما حدث".

وأشار الشوربجي إلى أن من يحق لهم التصويت في الانتخابات البيضاء هم 100 ألف و442 عضو.

كما قال العامري فاروق،إنه يؤيد أي أمر يساعد العضو على الإدلاء بصوته في الانتخابات بأريحية كبيرة.

مضيفًا "كان من المفترض أن يتبع الأهلي الإجراءات التي نصت عليها لائحة اللجنة الأوليمبية لاعتماد لائحته ثم بعد ذلك يقوم الأهلي بتعديل لائحته كيفما يشاء".

وأوضح: "الأهلي كان من الممكن أن يدير ملف اللائحة بشكل سهل ولا يعرض انتخاباته في أي لحظة لتهديد البطلان".