باشات: رئيس نادي هيليوبولس أهان مجلس النواب ومرتض منصور

حاتم باشات عضو مجلس النواب
حاتم باشات عضو مجلس النواب
قال عضو مجلس النواب حاتم باشات، إنه كان يحضر أمس ندوة بنادي هيليوبولس الرياضي، وقد أساء رئيس النادى لمجلس النواب والمستشار مرتضى منصور تحديدًا إساءة لا تقبل.

واستأذن باشات، د.علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد رئيس النادي لإهانته المجلس والنواب.

وأضاف باشات: "لا يصح أن يشكر الرئيس السيسي النواب في قبرص المجلس والنواب على مجهودهم بينما يقوم واحد من القامات الرياضية بإهانتهم عندما كان يتحدث عن المستشار مرتضى منصور وأنه استطاع منعه بقرار من وزير الرياضة السابق من دخول نادي هليوبوليس بعد أن تقدم بمذكرة للوزير.

وتابع النائب حاتم باشات: كما أهان رئيس النادي البرلمان عندما قال أعضاء مجلس النواب زمان كانوا أنضف من دلوقتى.
من جانبه، عقب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قائلا: "قال أنضف من زمان؟.. كلمة تمثل جريمة باهانة مؤسسة من مؤسسات الدولة وسب وقذف لأعضاء المجلس وليس للمجلس فقط، وأطالب وزير الشباب أن ياتى إلى المجلس أثناء انعقاد هذه الجلسة.وعلل قرار بأن قانون الرياضة معنا فرج عامر يحظر الحديث في الأمور السياسية داخل الأندية الرياضية، وعاود طلبه للمستشار عمر مروان وزير مجلس النواب، بضرورة إحضار وزير الرياضة للرد على هذا الكلام. 
وأضاف عبدالعال: "انا سمعت الفيديو على فكرة وهى اهانات ما كان للرجل أن ينطقها".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، لاستعرض الحكومة نتائج أعمالها خلال الفترة الماضية، وتناقش الجلسة التصويت النهائي على مجموعة من مشروعات القوانين التي تمت مناقشتها في الجلسات السابقة.