بيومي فؤاد: أتمنى الإعداد لعمل سينمائي ضخم عن مصر

افتتح د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ندوة الفنان بيومي فؤاد بعنوان "جوكر الدراما المصرية: مشوار نجاح" والتي أقيمت ضمن فاعليات الموسم الثقافي والفني للجامعة تحت رعاية د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وبحضور وإشراف سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.

وأدارت الندوة د.هبه شاهين مدير المركز الإعلامي والمنسق الإعلامي للموسم الثقافي و الفني للجامعة، وشهدت الندوة حضور وتفاعل طلابي كبير.

وفي البداية أشاد الفنان بيومي فؤاد بدور المسرح الجامعي في تشكيل شخصية الفنان و بلورة موهبته باعتباره المحك الأول و نقطة الانطلاق التي تظهر من خلاله الموهبة الحقيقية، وتمنى العمل مع الفنان عادل إمام، لافتا إلى اعجابه بدور الفنان يحيى الفخراني في مسلسل شيخ العرب همام والذي يطمح أن يجسد شخصية مماثلة لها.

وتحدث عن المصداقية في الأداء مؤكدا أنها السبيل للوصول إلى الجمهور بأقصر الطرق، وعن أحب الأعمال إلى قلبه قال "موجة حارة ؛دكتور ربيع ؛الكبير اوي أكثر الأعمال التي أعتز بها".

وأكد أنه يرفض الانحصار في قالب فني واحد بل يفضل التعدد والتنوع في الشخصيات دون قولبة، وتحدث عن صعوبة تجربته في تقديم البرامج من خلال برنامجه "بيومي أفندي".

وأكد أنه يتمنى الإعداد لعمل سينمائي ضخم عن مصر من خلال إنتاج عربي مشترك، كما تمنى المشاركة في مسلسل ديني، مشيرا إلى أن الأعمال الدينية مكلفة جدا.

ووجه نصيحة للشباب المصري بضرورة العمل بجد وإخلاص حتى يحقق الفرد ذاته مع التحلي بالصبر وعدم اليأس.

وحول خطواته القادمة قال "أنا عشوائي جدا و ا أحسب خطواتي بدقة وراض بما أنا فيه".

وعن أكثر الخطوات صعوبة في مشواره نحو النجاح قال "إن بداية الاحتراف كانت مع بداية حياته الزوجية"، وأشاد بدور زوجته في حياته مؤكدا محاولته الموازنة بين ظروف العمل والحياة الأسرية.

وقال إن نور الشريف ويحيى الفخراني وأحمد زكي وفؤاد المهندس هم قدوته في المجال الفني.

واستنكر الأغاني المنتشرة حاليا تحت مسمى الفن الهابط، مؤكدا أن الفن الشعبي من أهم أنواع الفنون وهناك عظماء أثروا هذا الفن منهم محمود العزبي ومحمد رشدي و غيرهم.

وفي ختام الندوة تم إهداء الفنان بيومي فؤاد درع الجامعة تقديرا لمشواره الفني الناجح.