في أسبوع الـ"بلاك فرايداي" تعرف على أشهر المواقع والأماكن المشاركة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أيام قليلة تفصلنا عن أيام التخفيضات الأشهر على الإطلاق في مصر والدول العربية والأجنبية، والتي تسمى في الدول الغربية بـ"بلاك فرايداي" أو الجمعة السوداء، وتسمى في معظم الدول العربية بـ"الجمعة البيضاء".

وبداية من الأربعاء المقبل 22 نوفمبر من الشهر الجاري، تبدأ التخفيضات والتي ينتظرها الملايين حول العالم، ويفتتحها موقع سوق دوت كوم، ويليه باقي المتاجر والمواقع المنافسة الأخرى.

أشهر المواقع والمتاجر والماركات المشاركة:

من أشهر المواقع التي تجري تخفضيات في هذه الفترة "جوميا، سوق دوت كوم، بي تك، أمازون، إي باي"، أما الأماكن فتشمل كل محلات الملابس ذات الماركة العالمية، ومول العرب، وكارفور، وهايبر وان، وينشر كل مكان مواعيد التخفيضات ونسبتها عبر صفحته على موقع "فيسبوك".

بدأت تخفيضات "جوميا" منذ 12 نوفمبر، أما باقي المواقع التي تجري تخفيضات يمكن الدخول إليها من خلال الرابط التالي: https://blackfriday.com/black-friday-stores

وتعد هذه الفترة الأنسب في الشراء للمقبلين على الزواج، أو الراغبين في تجديد منازلهم حيث تنخفض أسعار الأجهزة الكهربائية والملابس بشكل كبير نسبيًا عن باقي السلع الأخرى.

وتشارك الأسماء الكبرى مثل "آبل، وسامسونج، ولينوفو، وإنفينكس، وكانون، وينيون إير، وكريازي، وسوني، وبراون، وماك، وأديداس" في حرب التخفيضات، وبدأت بعض الأماكن بتخفيضاتها بالفعل ومن بينها: "مازر كير، باث أند بودي وركس، زارا، فيرو مودا".



2-34

3-31

4-18

5-12

6-8

image