صور|«كفر الشيخ» تتزين لاستقبال الرئيس لافتتاح «بركة غليون»

كفر الشيخ تتزين بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي
كفر الشيخ تتزين بصور الرئيس عبد الفتاح السيسي
 تستعد محافظة كفر الشيخ لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يفتتح عدد من المشروعات العملاقة بالمحافظة خلال ساعات.

وقال المهندس علي عبد الستار مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إنه تم رفع حالة الطوارئ في مختلف مراكز المحافظة وإلغاء الإجازات بين العاملين بإدارات الوحدات المحلية وتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الطرق استعدادًا لزيارة الرئيس.


وأكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة ستشرف بقدوم رئيس الجمهورية لافتتاح أكبر مزرعة سمكية في مصر والشرق الأوسط، وافتتاح مستشفى جامعة كفر الشيخ التي تحتوي على أحدث أجهزة طبية في الشرق الأوسط، بجانب افتتاح عدد كبير من المشاريع الأخرى التنموية والخدمية.

قال مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، الدكتور أحمد الجنزوري، إنه أعلن حالة الطوارئ بالمرفق، ومنع الإجازات والراحات، وتشغيل المرفق بكامل قوته.

وأضاف في تصريحات صفحية، أنه تم انتشار 110 سيارات إسعاف بالطريق الدولي الساحلي، والطرق الداخلية، وبالتمركزات، وبالمشروعات التي سيفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالمرفق سعداء بالمهام التي سيقومون بها خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


كما أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، حالة الاستنفار فى كافة المناطق.


وعززت أجهزة الأمن تواجدها بمحيط المناطق الحيوية والمنشآت الشرطية، وبالطرق والمسارات المؤدية للمشروعات القومية التى سوف يفتتحها الرئيس، وأعلنت حالة الطوارئ.


وحركت أجهزة الأمن عددًا من المأموريات الضخمة استهدفت الشقق المفروشة لتفتيشها، وضبط العناصر المتطرفة والعناصر الجنائية المطلوبة فى قضايا، فضلاً عن ملاحقة حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.