زيدان: رونالدو وراموس يحترمان بعضهما

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
قلل المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، من أهمية أي مخاوف بشأن خلاف في غرفة ملابس الفريق بين النجم كريستيانو رونالدو والقائد سيرخيو راموس، وذلك قبيل ديربي غد السبت أمام أتلتيكو مدريد في الليجا. 

وأوضح المدرب الفرنسي، حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، أن "هذا الأمر لا يمثل شيئا مؤثرا علينا ونعلم بأن هناك الكثير من الضوضاء حول النادي لذلك فالكثير يمكن أن يحدث أو يقال"، في تعليق على التقارير حول توتر العلاقة بين رونالدو وراموس مؤخرا بسبب خلافات علنية في الإعلام بدأت بحديث الدولي البرتغالي حول ضعف قوام الريال بعد بيع أكثر من لاعب مهم وهو ما رد عليه راموس بالتحدث عن انتقال محتمل لنيمار إلى صفوف الميرينجي.

وأضاف زيدان "نحن هادئون لأننا نركز فقط على الأهم وهو لعب كرة القدم، فهذان لاعبان يتمتعان بالذكاء وبإمكانهما قول ما يريدان. ومرت الكثير من الأعوام التي قضاها معا وفازا بالكثير معا أيضا"، مؤكدا أنه لا توجد مشكلة بين لاعبين يعدان جزءا كبيرا من تاريخ النادي.

ومن ناحية أخرى، أشار زيدان إلى جاهزية لوكا مودريتش وداني كاربخال للقاء الغد أمام أتليتيكو، معربا عن اعتقاده بأن الفريقين يدخلان اللقاء بفرص متكافئة لكنه شدد على أن لاعبي الريال سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز.