افتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني.. الإثنين

أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسى عن انعقاد الدورة السادسة لمجلس الأعمال المصري الروماني، الاثنين المقبل.
وقال حسن الشافعي، عضو مجلس إدارة الجمعية رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني إن الدورة السادسة للمجلس ستعقد بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي و من الجانب الروماني Harry Ilan Laufer وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الروماني.
وأضاف الشافعى أن المنتدى يشارك فيه وفد كبير من رجال الأعمال الرومانيين، بالإضافة إلى مشاركة الشركات المصرية ورجال الأعمال المهتمين بالتعاون المصري الروماني في مختلف المجالات, مشيراً إلى أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها الرومانية بهدف بحث أوجه الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين في مختلف القطاعات.
وأوضح أن وفد الشركات الرومانية يعمل في قطاعات المقاولات ومشروعات توليد ونقل وتوزيع الطاقة وصناعة مولدات الطاقة والصناعات النووية والميكنة الصناعية وتكنولوجيا المعلومات والبرامج الخاصة بالتعليم و الصحة والزراعة وصيانة القطارات وتصنيع مواتير السيارات والأتوبيسات والفرامل والتكنولوجيا الأمنية لتأمين الحدود والمنشآت ، بالإضافة إلى الصناعات الثقيلة.