فيديو.. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن تفاصل جديدة في أزمتها الأخيرة

 أوضح د . حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن العبارة التي قالتها كانت في مهرجان بمدينة الشارقة، عن مياه النيل، كانت منذ عام، موضحا أن العبارة كانت عابرة مستخدمة في إعلان تليفزيوني للفنان محمد رضا والفنان عبدالسلام محمد.

وأضاف "لطفي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا القاهرة" المذاع على قناة  القاهرة والناس اليوم الاربعاء، أن  المطربة شيرين عبد الوهاب فنانة قديرة ولها شعبية  عريضة من الشعب المصري وعدم قبول اعتذارها اساءة لنا وللشعب المصري بشكل عام.

 وتابع :" هذا الاسم الكبير إذا صدر منه أي عبارات واعتذر فيجب أن نمتثل لفكرة الاعتذار لأن الاعتذار يعني أن الإنسان حريص على من حوله ويحترمهم فعدم قبول الاعتذار أو محاولة استخدام المناسبة لإساءة للفنانة في حجم وأهمية شيرين أعتقد أن فيه إساءة لينا إحنا كمصريين وكعرب بوجه عام".

وأوضح "لطفي" أن الفنانة شرين عبد الوهاب قد نسيت تلك الحفلة وما قالته فيها حيث إنها قالت ذلك بعفوية شديدة لما تتمتع به من حس الدعابة، مؤكدا أن الفراغ الشديد في وسائل الإعلام وراء هذة الازمة مطالباً المحامي سمير صبري بالاعتذار عن الإساءة لشرين ولا يليق إطلاقا الظهور على الهواء والإساءة لفنانة بعبارات يعاقب عليها القانون .