القومي للمرأة يشيد بقرار ندب مرفت شرف مساعدة وزير الأوقاف

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بقرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بندب مرفت شرف الدين رئيسة الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية إلى منصب مساعدة وزير الأوقاف للشئون المالية والإدارية .

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ امتنانها وتقديرها للدور الهام الذي تقوم به وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة في دعم المرأة المصرية، وتقديم صحيح الدين فيما يتعلق بقضايا المرأة، وتخصيصها أكثر من خطبة حول حقوق المرأة، مؤكدة أن هذا يعتبر نقلة نوعية في أداء وزارة الأوقاف يتماشى مع مطالبات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجديد الخطاب الديني.

وأضافت رئيسه المجلس أن الوزارة تعمل حاليا على تحضير خطب الفترة القادمة بالتزامن مع حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة والتي تبدأ 25 نوفمبر وتستمر حتى 10 ديسمبر 2017، تتضمن رفع الوعي بقضايا العنف، مشيرة إلى أن واعظات الوزارة قد شاركن في حملة طرق الأبواب التى نفذها المجلس بجميع محافظات الجمهورية ، وتمكن المجلس من الوصول إلى مليون و155 ألف سيدة.

وتقدمت الدكتورة مايا مرسى وجميع عضوات وأعضاء المجلس بخالص التهاني إلى السيدة مرفت شرف الدين لتعيينها في هذا المنصب الهام لأول مرة في تاريخ الوزارة، وهذا دليل على كفاءتها ونجاحها في مجال عملها بالوزارة، متمنيين لها المزيد من النجاح في مهام منصبها الجديد.