نموذج محاكاة الأمم المتحدة بعين شمس يفتح أبوابه للطلاب الجدد

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
يبدأ الطلاب المنظمون لنموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة عين شمس ASMUN رحلتهم في البحث عن الطلاب المشاركين في اللجنة الأكاديمية.

وقالت ريم قنديل مسئولة العلاقات العامة بالنموذج إن هذا يعد أهم فعاليات النموذج كل عام حيث يتقدم عدد كبير من الطلاب و يتم تصفيتهم للوصول للعدد المحدد الممثل للجزء الأكاديمي بالنموذج،وسوف يستمر النموذج لمدة أربعة أسابيع في استقبال الطلاب من مختلف الكليات والجامعات.

كما يهدف نموذج محاكاة الأمم المتحدة التابع لكلية الحقوق  بجامعة عين شمس تحت رعاية كل من  الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة ، والدكتور ناجي عبدالمؤمن عميد كلية الحقوق، والدكتور أحمد ديهوم المشرف الأكاديمي للنموذج، لزيادة الوعي الثقافي و الحضاري لدى الطلاب وتنمية مهاراتهم الشخصية وكيفية التعبير عن ارائهم، ومواكبة الأحداث العالمية.

كما أوضحت مسئولة العلاقات العامة بالنموذج أن هذا العام الحادي عشر على التوالي للنموذج بعد أن تأسس على يد مجموعة من طلاب كلية الحقوق في عام 2007 ونجح طلاب النموذج في الحصول على إعتماد وزارتي الثقافة و الخارجية و مكتب الأمم المتحدة في مصر، وأن هذا عاما من الأعوام الخاصة للنموذج لاحتفال النموذج ببداية عقده الثاني وأنه سيكون مليئ بالمفاجآت السارة للطلاب.