نقيب الصيادلة: السلطات أصدرت قرارا بضبط المتهمين في حادث التعدي على صيدلي الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال نقيب الصيادلة د.محي عبيد، إن السلطات المختصة أصدرت قرارا بضبط وإحضار الثلاثة المحرضين على حادث التعدي على صيدلي الغربية .

وأشاد د.محي عبيد إلى أن التواصل مستمر مع وزارة الداخلية لسرعة ضبط الجناة.
 
وأضاف أنه تم تكليف الشئون القانونية بالنقابة لمتابعة القضية فور ضبط الجناة والمحرضين، مشددا على أن الاعتداء على د .محمد أبوبكر لن يمر بدون عقاب ليكون عبره لغيره، مؤكدا أن صيدليات مصر خط أحمر .

ولفت نقيب الصيادلة إلى أنه تواصل هاتفياً مع الصيدلي للاطمئنان على صحته، وتم تكليف وفد لمتابعة الحادث ضم كل من د حسام حريرة الأمين العام للنقابة ود. فتح الله الشرقاوي أمين الصندوق المساعد ونقيب الغربية د هاني دنيا وأعضاء مجلس الغربية، و د. مؤمن رحاب،  ود. إيهاب رزق،  د.محمد فرج، د.محمود بنايه،  د.محمد أمين.
 
كانت نقابة الغربية قد أوضحت في بيان لها، أن الوفد تحرك ليلة أمس لمتابعة حادث التعدي على صيدلي في صيدليته بزفتى، وأكد وجود خلافات تجارية حول بيع عقار سكني بالإسكندرية وتعرضه للنصب وعند فضحه لعملية النصب تم الاعتداء عليه.
 
وأكدت النقابة أنه بعد تواصل د. محي عبيد نقيب الصيادلة بمكتب وزير الداخلية ومدير أمن الغربية  اللواء طارق حسونة انتقل الرائد عبدالعزيز الهيتي مفتش مباحث زفتى واستصدار أمر ضبط وإحضار للجناة المحرضين على وجه السرعة وتم ذلك أثناء معاينة وفد النقابة للصيدلية.

وأشارت النقابة أنه تم معاينة الصيدلية لصرف تعويض بالخسائر طبقا للوائح المنظمة للنقابة.