الصحف الإيطالية قبل مواجهة السويد: «ذاهبون للمونديال»

صورة لتدريب منتخب إيطاليا
صورة لتدريب منتخب إيطاليا
تحظى مباراة العودة بين المنتخب الإيطالي ونظيره السويدي المقررة اليوم في الملحق المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018، باهتمام الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين.


وخسرت إيطاليا في لقاء الذهاب بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بالسويد، ويستعد المنتخب الإيطالي لخوض الإياب اليوم الاثنين، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) عنوانا رئيسيا يقول" نحن ذاهبون..لهذا السبب يجب أن نؤمن..جميع الطليان يريدون الفوز على السويد ودفع الأزوري"، وعن التشكيل المحتمل لمواجهة السويد علقت قائلة: "فينتورا استقر على جابياديني، فلورينزي، وجورجينهو".

أما صحيفة (توتو سبورت) فكان عنوانها الرئيس مصحوبا بصورة للحارس الأسطوري جيجي بوفون، وقالت "الصمت نحو موسكو.. كأس العالم - إيطاليا والسويد، سان سيرو أهلنا إلى المونديال"، واستعانت بتصريح للحارس بوفون " يجب أن نبقى متحدين، أريد الجميع التخلي عن ألوان أنديتهم، وارتداء قميص الأزوري والوقوف بجانب إيطاليا..نريد التصميم".

من جانبها، وضعت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) صورة المدرب فينتورا بجانب بوفون وإيمبويلي وعلقت قائلة: " كل شيء أو لا شيء..المدرب يراهن من أجل تفادي نهاية العالم..يجب أن نفوز بهدفين نظيفين".