«رزق» يوجه الشكر للرئيس على رعايته لفكرة مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي منذ إطلاقها

الكاتب الصحفي ياسر رزق خلال مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع
الكاتب الصحفي ياسر رزق خلال مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع
وجه الكاتب الصحفي ياسر رزق ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، على رعايته لفكرة مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات مضت ، خلال ندوة نظمتها دار أخبار اليوم فى هذا المكان وشرفها الرئيس بالحضور والحديث أمام نخبة من كبار ممثلى مجتمع الأعمال .

وأوضح رزق خلال كلمته في افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع "مصر طريق المستقبل .. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل"، الأحد 12 نوفمبر، أن مقررات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى فى كل عام ، كانت محل نظر واهتمام السيد الرئيس .

وأضاف ياسر رزق ،"كما أود أن أعبر عن خالص الامتنان للسيد المهندس شريف إسماعيل الذى يحرص منذ تولى منصبه قبل عامين على افتتاح جلسات هذا المؤتمر بكلمة تحمل برنامج عمل الحكومة فى عام قادم ، وأسجل شكرى العميق على حضوره هذه الجلسة ، برغم أن هذا اليوم كان حافلا باجتماعات شاقة ولقاءات مكثفة منذ الصباح الباكر ، وحتى موعد الافتتاح ،وأود أيضاً أن أحيى فى شخصه دماثة الخلق ، والإخلاص فى أداء مهمته الوطنية ، والدأب على الإنجاز ، وروح التفاؤل بقدرة هذا البلد على النهوض والتقدم ، مهما بدا الطريق شاقاً والتحديات جسام .