منتخب جامعة المنيا "للخماسي" يشارك في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم

منتخب جامعة المنيا "للخماسي"
منتخب جامعة المنيا "للخماسي"

شارك منتخب جامعة المنيا، لخماسي كرة القدم بوفد مكون من 8 طلاب، في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم الثالثة عشر بجامعة جنوب الوادي، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر الجاري وبمشاركة 28 جامعة مصرية وعربية.

افتتح البطولة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، ود. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، ود. عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، ود. جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا و رؤساء جامعات المنوفية وأسوان ورئيس وأعضاء الاتحاد الرياضي للجامعات.

أعرب د. جمال أبو المجد عن سعادته بتواجده بافتتاح البطولة وتجمع هذا العدد من الجامعات المصرية والعربية، متمنياً التوفيق لجامعة المنيا ولجميع الجامعات المشاركة في منافسات البطولة في حصد المراكز المتقدمة، وأن يسود المباريات جو من الألفة والمحبة والمنافسة الشريفة.

كما صرح "أبو المجد" بأن جامعة المنيا قد تأهلت للصعود للدور السادس عشر وذلك بعد تعادل إيجابي بينها وبين جامعة أسيوط بأربع نقاط لكل منها وانسحاب الأكاديمية العربية وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بين 12 مجموعة مشاركة في البطولة.

أشرف على الفريق د. هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وعماد محمد زكي مدير عام رعاية الطلاب، كما رافق منتخب الجامعة عادل عبد الله مدير إدارة النشاط الرياضي، ود. أحمد بسيوني مدرب الفريق، وأحمد فهمي مشرف الطلاب.