خالد مرتجي: أعضاء الأهلي يمتلكون الوعي الكافي لإختيار الأصلح

أكد المهندس خالد مرتجى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الجارى ثقته في اختيارات الجمعية العمومية، مشددًا على أن أعضاء الأهلي على وعي ودراية تامة ويدركون جيداَ قيمة من أفنى سنوات عمره في خدمة الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية. 


وأوضح المهندس خالد مرتجى أن قائمة الخطيب معروفة بالإسم لكل أعضاء الجمعية العمومية وكل فرد بها يمتلك سيرة ذاتية رائعة في خدمة النادي الأهلي خاصة وأنهم جميعا تربوا داخل القلعة الحمراء ويسعون لخدمة أعضاء الجمعية العمومية وتحقيق كافة مطالبهم واحتياجاتهم والعمل على خدمتهم على كافة المجالات والأنشطة. 


وتحدث مرتجى عن أهمية المرحلة المقبلة في عمر النادي الأهلي والتي تحتاج إلى أشخاص يدركون قيمة الأهلي وأعضائه جيدا ولديهم خبرات طويلة من العمل داخل النادي وهو ما يعني امتلاكهم مهارة التعامل عبر "نظام" الأهلي الذي لا يقدره ويسير به سوى أبناء النادي الذين تربوا داخل القلعة الحمراء ويمتلكون جذورا عائلية تمتد لسنوات طويلة داخل أروقة النادي وهو ما ينطبق على قائمة محمود الخطيب. 


وقال أن ينتظر تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الحضور بالجمعية العمومية القادمة مشددًا على أن الأهلى يجب أن يضرب المثل لجميع الأندية المصرية في عدد الحاضرين لإنتخاباته.