ما لا تعرفه عن «سيلين ديون».. صوت «تيتانيك» الأسطورة

سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون، أو صوت " تيتانيك" الأسطورة، من مواليد 30 مارس 1968، وهي مغنية فرنسية كندية حائزة على جائزة جرامي وجائزة جونو ، و أصبحت ديون من أشهر النجوم في العالم، بعد أن بدأت مشورها المهني في سن  12 عامًا.

قامت ديون بغناء العديد من الألبومات بأكثر من لغة مثل الفرنسية و الإنجليزية، مما ساعد في انتشارها بشكل كبير، و تزوجت ديون من مدير أعمالها الملياردير الكندي السوري الأصل رينية انجيليل عام 1994  ، و كثير من المصريين يعرفوها في أغنيتها الشهيرة من فيلم "تاتينك" و هي " My Heart Will Go On " 

ونرصد لكم من موقع "the list " أشياء قد لا يعرفها الكثيرون عن حياة سيلين ديون الشخصية ..

- الفن يجري في دمها .... فهي من والدين يعشقان الفن و كانا يتمتعان بصوت رائع، ورثته عنهما سيلين، وقد بدأت رحلتها الغنائية و هي في سن 12.

-كانت نشأتها فقيرة .... سيلين ديون لها 14 شقيقًا، و أخت واحدة، مما جعل نشأتها ليس بسهلة و كانت من عائلة متواضعة الحال.

- تعرفت على زوجها  في سن 12 ... تزوجت ديون من مدير أعمالها الملياردير الكندي السوري الأصل رينية انجيليل  ونشء بينهم قصة حب كبيرة، و رغم فرق السن الكبير إلا كانت حياتهم في غاية السعادة  و توفى أنجيليل في 2016 بسبب مرض السرطان  و لا تزال حتى الآن يظهر الحزن الشديد على سيلين و في تصريحات لها قالت: "أنني سوف أحزن باقي عمري بأكمله "

- كانت تتعالج من العقم ... عانت كثيرًا من العقم، و بعد شفاؤها أنجبت 3 أطفال.

- ديون لا تشاهد التلفيزيون .... في أكثر من لقاء أكدت ديون أنها لا ترغب في مشاهدة التلفزيون أبدا و أنها ترغب في قضاء الوقت مع أبناءها.  

- تعشق الجلوس في المنزل ....... دائما تعبر ديون عن عشها في الجلوس في منزلها مع أبناءها، وأن هذا الأكثر متعة بنسبة لها.

- فشونيستا ....... أصبحت ديون مثال للموضة لكثير من النساء حول العالم، و أيقونة لنساء العالم في الموضة. 

- أبرز مقوله لها ..... الثقة في النفس أهم شيء لتكون إنسان جيد.