المفوض العام لمعرض Destination Africa: حريصون التواجد في سوق الأعمال بالمنطقة

معرض Destination Africa
معرض Destination Africa
أكد محمد قاسم المفوض العام لمعرض   Destination Africa ، على حرص القطاع لخلق فرص أكبر لسوق الأعمال في المنطقة من خلال تنظيم فعاليات مشتركة تربط المستثمرين ورواد الأعمال ببعض بشكل أكثر فاعلية.

 كما نهدف إلى تقوية الروابط الصناعية الأفريقية لتحقيق رؤية الدولة في جعل مصر مركزا إقليميا لحركة التجارة الدولية وبوابة النفاذ الرئيسية للسوق الأفريقية وتنمية سلاسل الإنتاج الإفريقية.

وأضاف  خلال فعاليات معرض Destination Africa   إن دور المؤتمر محوري في تعزيز العلاقات بين مصر وباقي دول القارة السمراء، واطلاع العالم على التطورات والخطوات السريعة التي تخطوها الصناعات النسجية الأفريقية ومدى مواكبتها لمعايير العمل الدولية وتحقيق النمو الاحتوائي والاستدامة.

وكان قد افتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء فعاليات معرض Destination Africa لدورته الثانية لقطاع الغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية بمشاركة 15 دولة إفريقية.


ويذكر أن  مبادرة مسانده الشركات الصغيرة والمتوسطة الراغبة في زيادة صادراتها تأتي  على رأس أولويات المعرض هذا العام  تماشيا مع التوجه العالمي والمحلى في الاهتمام بالقاعدة العريضة من صغار المصدرين والمصدرين الجدد في إطار إيمان المجالس التصديرية بأهمية الصناعات النسجية  ودور الشركات الصغيرة والمتوسطة في زيادة الصادرات .