صاحبة «مصر أحلى مع أسما»: أشكر السيسي على استجابته لمبادرتي

أعربت أسما رؤوف، مؤسسة مبادرة مصر أحلى مع أسما لتنشيط السياحة، عن سعادتها بالاستجابة التي أبداها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرتها، خلال لقائه مع وسائل الإعلام المصرية والأجنبية والعربية على هامش فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأضافت أسما، في حوار خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها انتظرت أمام القاعة التي كان سيعقد فيها لقاء الرئيس السيسي مع وسائل الإعلام بمقر قاعة المؤتمرات وبإصرارها على إيصال صوتها وعرض المبادرة الخاصة بها تمكنت من الدخول.

وأشارت إلى أنها في نهاية اللقاء طلبت توجيه سؤال إلى الرئيس السيسي؛ حيث أبدى استجابته على الفور، مؤكدة أنها أخبرت الرئيس عن تفاصيل المبادرة الخاصة بها والتي تتعلق بتنشيط السياحة وتتضمن العديد من الأبحاث عن تطوير السياحة المصرية وتطوير البرنامج السياحي ونظام التسويق.

وأضافت أسما: «قلت للرئيس السيسي إنك تدعم المرأة باستمرار وتدعم كل إجراء يرفع من كفاءتها على كافة المستويات وأنا لدي مبادرة عن السياحة»، مؤكدة أنها توجهت إلى وزير السياحة لعرض المبادرة وأوصلها بمدير مكتبه ومنه إلى  المهندس هشام الدميري؛ لكنها لم تجد استجابة حتى الآن للمبادرة.

وشرحت أسما رؤوف للرئيس، خلال اللقاء، تفاصيل المبادرة، موضحة أنها أم وزوجة وعاملة وصاحبة مبادرة حب للوطن وتريد تقديم أي شيء يفيد مصر، وفيما يخص المبادرة قالت للرئيس إنه من خلال الفيديوهات التي تصورها على نفقتها الخاصة في مختلف الأماكن السياحية بكافة المحافظات المصرية تواصلت معها الجاليات المصرية والعربية بعدد من دول العالم ومنها أخذت الفيديوهات وقامت بترجمتها وعرضها لتنشيط السياحة المصرية.

وقالت أسما إنها وجهت سؤال للرئيس السيسي، قائلة: «أوصل لمين المبادرة بتاعتي، فرد: توصليها لي أنا، وإحنا هنتواصل معاكي على الفور لدراسة والاستماع لتفاصيل المبادرة الخاصة بكي».

وأضافت: قلت للرئيس أيضًا: «حضرتك تحدثت خلال جلسة المرأة أن أفراد عائلتك وأقاربك في المنزل يتمنون لو أن والدهم عبد الفتاح السيسي، وأنا منهم واعتبر حضرتك والدي، فرد علي: طبعا ويشرفني»، مؤكدة أنها تنتظر الاتصال بها خلال الأيام المقبلة من مكتب رئيس الجمهورية لعرض تلك المبادرة.

وحول طريقة حضورها للمشاركة في جلسات منتدى شباب العالم، أشارت أسما رؤوف إلى أنها سجلت على الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتدى وبعد عدة أسابيع قامت اللجنة المنظمة بالتواصل معها عبر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإخبارها بأنها ستشارك في المنتدى.

وقدمت أسما الشكر إلى محافظ جنوب سيناء على مساعدتها في الحضور، موضحة أنها كانت التقت بالدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية خلال زيارته إلى دير سانت كاترين، منذ أيام، وطلبت منه دعم الوزارة لمبادرتها.

وأضافت أنه وافق على الفور ووعدها بعقد لقاء خلال الأيام المقبلة لعرض تفاصيل المبادرة وبحث كيفية تقديم المساعدة والدعم فيها، منبهة إلى أنها قامت بالحديث مع وفود كثيرة من الشباب المشاركين في المنتدى، خاصة من الدول الأجنبية والعربية وعرضت عليهم كافة المناطق السياحية التي قمت بتصويرها ووعدها بالعودة مرة أخرى لزيارة شرم الشيخ.

وأشادت أسما بمنتدى شباب العالم وعمليات التنظيم والجلسات التي عقدت على كافة الأيام، لافتة إلى أن المؤتمر من ضمن أهدافه تنشيط السياحة في شرم الشيخ، وأنها تسعى أيضا إلى مبادرتها نفس هدف المؤتمر وهو تنشيط السياحة المصرية خلال الفترة المقبلة وتعريف العالم بان مصر بلد آمنة تمامًا.

وحول حياتها الخاصة، ذكرت أسما أنها خريجة إدارة أعمال وإرشاد سياحي، وتعمل في مجال الإرشاد السياحي، منذ سنوات، ومتزوجة ولديها طفلين سيف ومصطفى، وزوجها المهندس محمد مصطفى يعمل بقطاع المقاولات.

وقالت إنها ترى مصر أجمل أماكن العالم، وقررت أن يرى كافة المواطنين في مصر وخارجها جمال وسحر المحروسة بعينها، مما شجعها لتدشين تلك المبادرة.
 

IMG_9813 IMG_9815

IMG_9816 IMG_9819

IMG_9825