مرتجي: ستاد الحلم الأهلاوي وشركة الكرة في مقدمة اهتمام قائمة الخطيب

أكد خالد مرتجي المرشح على مقعد العضوية فوق السن في قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالي، أن هناك تخطيطا جيدا من قائمة الخطيب من أجل إحداث ثورة في النادي خلال الفترة المقبلة بما يستحقه نادي القرن الذي دائما ما يكون صاحب الريادة في كافة المجالات.
وقال مرتجى، في تصريحات له مساء الأربعاء 8 نوفمبر، أن إستاد الأهلي هو الحلم الذي تنتظره جماهير النادي في كل مكان وسيكون في مقدمة خطة القائمة لإنشائه ووضع النادي في مصاف الأندية العالمية، موضحا أن هناك خطة مدروسة من القائمة من أجل تنفيذ مشروع إستاد الحلم الأهلاوي في المستقبل.
وأضاف مرتجى، أن هناك هدفا أعلى للقائمة ، وهو نقل النادى ليكون في قلب العالم وفى احتكاك دائم بالأندية الكبيرة في مختلف المجالات، وليس في مباريات ودية فقط، ولكن في العديد من المجالات التى تليق بنادى القرن، وهو ما سوف يتم الإعلان عنه خلال البرنامج الانتخابي الذي يشمل العديد من المفاجآت السارة لأعضاء النادي الذين يستحقون الكثير، لأنهم أعضاء أكبر ناد له شعبية في الشرق الأوس.
وأشار مرتجى إلى أن إنشاء فروع جديدة للأهلي سيكون في اهتمامات قائمة الخطيب، بالإضافة إلى الاهتمام بجميع الفروع لتكون على أعلى مستوى يليق بعضو الأهلي الذي سيقارن في وقتها النادي الأهلي بأي ناد عالمي.
وأضاف أن انشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية سيكون في بؤرة اهتمام القائمة بما يضع الأهلي على الطريق الصحيح في الجانب الاحترافي خاصة انه دائما سبّاق في مثل هذه الأمور وتسير خلفه الأندية لتقليده.