السوق الخيري لزوجات الدبلوماسيين الآسيويين ١١نوفمبر بالقاهرة

تقيم رابطه زوجات الدبلوماسيين الآسيويين في القاهرة سوقها الخيري السنوي يوم ١١نوفمبر الجاري، وسوف تفتتحه سوزي شكري، زوجه وزير الخارجية سامح شكري.


وقالت زوجه سفير باكستان بالقاهرة، شاهيدا شاه إن عائد هذا السوق يذهب إلي أغراض خيريه لدعم المجتمع في مصر.


وأشارت إلي أن ١٤منظمه غير حكوميه  مصريه ستشارك أيضا في هذا السوق الذي يقدم المنتجات والصناعات والأعمال اليدوية وأشهر المأكولات من الدول الأسيوية، وقالت إن الفندق الذي سيقام فيه السوق قد تطوع بمنح المكان وتسهيلاته مجانا لدعم هذا السوق.


كما وجهت شاهيدا الشكر للسلطات المعنية بمصر، ولزوجه وزير الخارجية، لما قدموه من تسهيلات لإقامة هذا السوق، وما سيقام علي هامشه من نشاط ثقافي، مشيرة إلي انه سيتم السحب على أرقام تذاكر دخول هذا المعرض ومنح عدد من الجوائز للأرقام الفائزة، وقالت إن مثل هذا النشاط من شأنه تقويه العلاقات والتعاون الثقافي والصداقة بين مصر ودول آسيا. 


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته زوجه سفير باكستان في مصر، مشتاق علي شاه،في مقر إقامتها، بمناسبة الإعداد لإقامة السوق الخيري لرابطه زوجات الدبلوماسيين الآسيويين في القاهرة، وحضر هذا المؤتمر عددا من زوجات السفراء الأسيويين في مصر من بينهم زوجه سفير سريلانكا.


وقد أنشئت رابطه زوجات الدبلوماسيين الآسيويين عام ١٩٧٥وتنظم سوقا خيريا سنويا يخصص عائده لمساعده المرضي و الفقراء وخاصة من النساء والأطفال.