ضبط المتهم بقتل سباك أمام مسجد النور ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ضبطت أجهزة الأمن في القليوبية المتهم بقتل “سباك ” أمام أحد المساجد عقب صلاة الجمعة الماضية حيث قام المتهم بانتظاره أمام المسجد وعقب خروجه من الصلاة عاجله بطعنه بمطواة لاعتقاده أنه ارشد رجال المباحث عن والده المحبوس في إحدى القضايا.

جاء ذلك وسط ذهول المواطنين والمصلين في المنطقة وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى بنها الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصولة المستشفى وتم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد حسام الحسينى رئيس المباحث الجنائية تلقى بلاغا من الأهالي بقيام احد الأشخاص بطعن آخر في الشارع أثناء صلاة الجمعة الماضية.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين مصرع المدعو عاطف عبد المعطي سليمان عبد الرحمن سن 56 سباك إثر إصابته بجرح نافذ بمنتصف الصدر.

وبسؤال نجل المتوفي ويدعى هاني سن 28 ميكانيكي قرر بأنه أثناء خروج والده من مسجد النور بمنطقة منشية النور ببنها عقب صلاة الجمعة حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو احمد م سن 28 عامل بسبب اعتقاد المتهم بقيام المجني عليه بالإرشاد عن والده المحبوس علي ذمة إحدى القضايا تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح ابيض ” مطواة ” كانت بحوزته محدثا أصابته التي أودت بحياته وفر هارباً

وبالكشف على المتهم تبين انه سبق اتهامه في قضيتي مخدرات ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا متنوعة على الفور تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه المقدم احمد الخولى مفتش المباحث ونظراَ للملاحقات الأمنية للمتهم الهارب فقد تم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه له تهمة القتل وحيازة سلاح أبيض.