عودة ريال مدريد للانتصارات تتصدر عناوين الصحف الأسبانية

ريال مدريد
ريال مدريد
تصدر فوز ريال مدريد على لاس بالماس، عناوين الصحف المدريدية- الاثنين 6 نوفمبر- كما أشادت بالهدف الثاني الذي أحرزه ماركو أسينسيو، في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للفريق الملكي.

وكتبت صحيفة (آس)، في صدر صفحتها الأولى "هدف الموسم"، في إشارة منها للهدف الصاروخي للموهبة ماركو أسينسيو، كما أبرزت تصريحات زين الدين زيدان، مدرب الملكي، عقب انتهاء المباراة وقال "كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة سيواصلان القتال حتى يعودا للتسجيل".

أما صيحفة (ماركا) فاهتمت بثلاثية الريال، وأكدت أهميتها في ظل الأزمة والانتقادات التي طالت الفريق الملكي بسبب سوء النتائج.

وجاء عنوان الصحيفة يقول "عيون الثور من كاسيميرو، هدف إيسكو، وصاروخ من أسينسيو".

أما الصحف الكتالونية، فركزت اهتمامها على الحالة الهجومية لبرشلونة، سواء بتألق باكو ألكاسير في مباراة إشبيلية، وغياب لويس سواريز عن التسجيل.

وذكرت صحيفة (سبورت)، في عنوانها "الجميع مع سواريز"، وتابعت أن مهاجم الأوروجواي سيواصل العمل خلال فترة التوقف الدولي، لترتيب أوراقه والعودة للتسجيل مجدداً.

وتحدثت الصحيفة عن مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، قائلة "ريال مدريد يفوز وكريستيانو يائس".

أخيرا صحيفة (موندو ديبورتيفو) فواصلت الإشادة بمهاجم برشلونة، باكو ألكاسير، وعنونت "السوبر باكو". مضيفة أن باكو ألكاسير أصبح ورقة جيدة للمدرب فالفيردي كحل هجومي جديد، مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وعلقت على مباراة الملكي ولاس بالماس أمس، وقالت "ريال مدريد يلتقط أنفاسه ويفوز.. ورونالدو لم يسجل".