لا يفوتك| 27 قتيلا في هجوم بولاية تكساس..السعودية ترصد 30 مليون دولار للقبض على زعيم الحوثيين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وفاة الأمير السعودي منصور بن مقرن في تحطم طائرة..السعودية: 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على عبد الملك الحوثي..ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار في تكساس إلى 27 شخصاً..حسن نصر الله: السعودية أجبرت سعد الحريري على الاستقالة..القوات اليمنية تسيطر على ثاني أكبر معسكرات القاعدة..زعيم كتالونيا المعزول يسلم نفسه للشرطة البلجيكية، تلك هي أبرز العناوين التي تناقلتها وكالات الأنباء ،الأحد 5 نوفمبر.

الحصاد:

هاشتاج "الملك_يحارب_الفساد" الأكثر تداولا في العالم على تويتر

استطاع هاشتاج "#الملك_يحارب_الفساد" الذي أطلقه مغردون سعوديون على موقع تويتر أن يصبح الأكثر تداولا في العالم صباح اليوم بعد ساعات قليلة من أوامر ملكية بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد.

زعيم كتالونيا المعزول يسلم نفسه للشرطة البلجيكية

نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية عن مصدر قوله إن زعيم كتالونيا المعزول كارلس بودجمون سلم نفسه للشرطة البلجيكية.

القوات اليمنية تسيطر على ثاني أكبر معسكرات القاعدة

سيطرت قوات الحزام الأمني اليمنية، اليوم الأحد 5 نوفمبر، على ثاني أكبر معسكرات تنظيم "القاعدة" الإرهابي، في مديرية المحفد بمحافظة أبين جنوب شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

حسن نصر الله: السعودية أجبرت سعد الحريري على الاستقالة

أكد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني ،الأحد 5 نوفمبر، أن السعودية أجبرت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري على الاستقالة، داعيا اللبنانيين إلى الهدوء والصبر والتريث.
وقال نصر الله في خطاب بثه التلفزيون، إن الاستقالة كانت قرارا سعوديا "أملي عليه وأجبر عليه الرئيس سعد الحريري"، وإن هناك تساؤلا مشروعا بشأن ما إذا كان الحريري قيد الإقامة الجبرية في السعودية.

ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار في تكساس إلى 27 شخصاً

لقي 27 شخصا مصرعهم ،الأحد 5 نوفمبر، في إطلاق نار بإحدى كنائس ولاية تكساس.
وقال المسؤول لوكالة "سي أن أن" 27 أخرين قد أصيبوا.

السعودية: 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على عبد الملك الحوثي

أعلنت السلطات السعودية ،الأحد 5 نوفمبر، صرف مكافآت مالية بقيمة أكثر 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على قيادات الحوثيين ضمن قائمة من 40 قياديا حوثيا مطلوبين بتهمة الإرهاب. وفقاً لوسائل إعلام عربية.
وأكدت السلطات السعودية تخصيص 20 مليون دولار لقاء معلومات للقبض عن صالح الصماد، و 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على عبد الملك الحوثي.

وفاة الأمير السعودي منصور بن مقرن في تحطم طائرة خاصة

لقي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير مصرعه في تحطم طائرة خاصة كان يستقلها ،الأحد 5 نوفمبر، أثناء جولة تفقدية.
ووفقا لمصادر صحفية سعودية، فقد تحطمت الطائرة فوق منطقة عسير ولقي العديد من المسؤولين الذين كانوا على متنها مصرعهم ومنهم الأمير.