محمد رمضان ينتقم من تامر هجرس بعد قتله لـ هنا شيحه في "الديزل"

محمد رمضان
محمد رمضان
تعاقد الفنان تامر هجرس مع المنتج أحمد السبكى على المشاركة بأحداث فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان و يجسد خلاله تامر دور شخص شرير له يد في جريمة قتل تحدث مما يجعل محمد رمضان يعكف على البحث عنه طيلة أحداث العمل .

كما يجسد "رمضان" شخصية دوبلير يدعي "الديزل"، يقوم بتشغيل حبيبته هنا شيحة مساعدة لبطلة الفيلم ياسمين صبري، التي تظهر كنجمة سينمائية شهيرة..

وتتردد "ياسمين" على أحد الكباريهات، التي يمتلكها الفنان فتحي عبد الوهاب، وتصطحب معها "هنا" أكثر من مرة، حيث يعجب بها صاحب الكباريه.

ويُقحم فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة رغما عنها في رهان بين رجال الأعمال، ويضطر الخاسر في تلك المراهنات للتضحية بحبيته، بإلقائها للكلاب المسعورة للنيل منها ، ويخسر الرهان أمام تامر هجرس الذي يقوم بقتل هنا شيحه حبيبة "الديزل" ، فيقوم بإلقائها للكلاب المسعورة التي تنهش جسدها، وحينما يعلم رمضان بما حدث لحبيبته، يجن جنونه ويقرر الانتقام من الجميع فردا فردا، بنفس طريقة مقتل "هنا"، حيث يلقي فتحي عبد الوهاب حتفه على أيدي الكلاب ذاتها في نهاية الأحداث.

يذكر أن فيلم "الديزل" من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، وهناك اتجاه لعرضه في موسم نصف العام.

هذا ويستعد تامر للسفر إلى اليونان قريبا لتصوير فيلم اجنبى من بطولته .