حسام البدري: بطولة أفريقيا حُسمت بالحكام

حسام البدري
حسام البدري
توجه لاعب النادي الأهلي عماد متعب إلى حكام مباراة الأهلي والوداد عقب انتهاء المباراة ووجه لهم إشارات تتهمهم بتلقي أموال من أجل التسبب في هزيمة النادي الأهلي.

ونجح وادي الوداد المغربي في الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف بمجموع اللقاءين ليتوج باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه.

وأكد البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريق الوداد توج باللقب الإفريقي ولكن ليس بالمستوى الفني، مضيفا أن الهدف الذي سجله الفريق المغربي من تسلل واضح وأيضا الحكم حرم الأهلي من ركلتي جزاء.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق تعرض للظلم التحكيمي أيضا من لقاء الذهاب ببرج العرب وبشكل مبالغ فيه أيضا ويبدو أنه لا يوجد اهتمام بالتحكيم الإفريقي، لافتا إلى أن أي حكم يمكنه التحكم في نتيجة أي مباراة، مشيرا إلى أنه حذر من قبل من الأخطاء التحكيمية لكن دون فائدة.

وأضاف البدري أنه أبلغ اللاعبين بأنهم قدموا ما عليهم خلال المباراة ولم يقصروا في أي شيء وأن الخسارة جاءت نتيجة عوامل خارجية وليست أمور فنية، مؤكدا على أن البطولات الإفريقية أصبحت تحسم بالحكام وهو أمر مؤسف.

وأشار البدري إلى أن الأهلي أمامه مستقبل كبير وأن أي نتيجية لأي مباراة حتى ولو كانت نهائية لن تؤثر على مسيرة الفريق ورغبته في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.

عبر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري عن استيائه من أداء حكام مباراة العودة بنهائي أفريقيا بكاري جساما التي خسره الأهلي بهدف دون مقابل.

وقال البدري إن البطولة الأفريقية حُسمت بالحكام، مضيفا أن الأهلي لم يستحق الهزيمة وأنه تعرض للهزيمة خلال المباراتان وهو ما أضاع اللقب.

وأكد البدري أن الأهلي قدم مباراة جيده وكان يستحق الفوز ولديه ضربتين جزء تغاضى عنهم الحكم بشكل واضح واهدي البطولة للفريق المغربي