هاني سري الدين يطرح أفكارا مميزة لخدمة أعضاء الأهلي

أكد د.هاني سري الدين المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه تربى في القلعة الحمراء، ويعلم جيدا أن كل شخص له دور في النادي حتى إذا ابتعد عن خدمة الأهلي.
وأضاف سري الدين على هامش ندوة قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي في مقر الجزيرة: "زملائي ملتزمين ويعلمون جيداً أن لديهم القدرة والرغبة في خدمة أعضاء النادي الأهلي ، وقائمة محمود طاهر كلها قامات لها تاريخ ويكفي اسم مصطفى مراد فهمي المرشح لمنصب نائب الرئيس الذي كان مسئولا بارزاً في الاتحادين الأفريقي والدولي والذي كان موجوداً في مسألة حصول الأهلي على لقب نادي القرن".
وتابع: "هذه القائمة هي قائمة مهمات لأهداف محددة وخطط محددة لتنفيذها خلال 4 سنوات.. والملف الخاص بالخدمات الاجتماعية في أولوية هذه القائمة الملف الرياضي وبناء الإستاد وإنشاء شركة مساهمة لتولي هذه المهمة طبقا لما هو متعارف عليه في أوروبا".
وأكد أن المجلس يسعى لخدمة الأعضاء ويجب وجود خدمات للتأمين الصحي والعلاج الطبيعي بجانب تعظيم الأنشطة الرياضية في الأهلي، موضحاً أن الأهلي مؤسسة كبرى وهدفها تعظيم الموارد في كل الاتجاهات لأنها تخدم 147 ألف أسرة.
وأضاف: "شعارنا في هذه القائمة معا لبناء مستقبل أفضل النادي الأهلي الأعضاء الجمعية العمومية ومحبي الأهلي ومشجعيه".
وتابع: "تحقيق الأهداف والغايات ومزيد من الإنجازات يحتاج رؤية موحدة وانسجام والأفضل انتخاب قائمة متكاملة حتى نحقق الملفات المكتملة".