قائمة الخطيب: مشهد الجماهير في التتش له مفعول السحر للفوز على الوداد

أكد العامري فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس بانتخابات النادي الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الحالي أنه لديه يقين أن لاعبى الأهلي قادرون على حسم إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد المغربى اليوم والعودة إلى القاهرة باللقب الإفريقي.

وأضاف العامرى: الأهلي لا يعرف المستحيل وتعادله فى مباراة الذهاب 1-1 لا يعنى إنتهاء حلم إستعادة عرش أفريقيا ولكنه يبقى واحدًا من الاختبارات الصعبة التي سبق وان تعرض لها لاعبي الأهلي ونجحوا في التعامل معها بكفاءة شديدة.

وشدد على أن معدن لاعبو الأهلى يظهر دائمًا فى المواقف الصعبة بالإضافة إلى ثقافة وشخصية اللاعبين التى تؤهلهم دائمًا لتخطى المطبات الفنية التى تعترض طريقهم لإعتلاء منصات التتويج.

وأوضح العامرى فاروق أن لاعبى الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية في كازابلانكا تقودهم إلى إستعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ 2013.

من جهته قال خالد الدرندلى المرشح على منصب أمين الصندوق بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى أن ثقته كبيرة فى قدرات لاعبى الأهلى فى مواجهة الوداد المغربى بالنهائى الإفريقى.

وأوضح أن لاعبى الاهلى يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية فى كازابلانكا تقودهم إلى إستعادة اللقب الأفريقى الغائب منذ 2013.

وأشار إلى أن اللاعبين يعلمون تماما حجم المسئوليه الملقاه على عاتقهم , والثقة التى منحتها لهم جماهيرهم ومن ثم فانهم عازمون على بذل اقصى الجهد لاستعادة اللقب الافريقى الغائب واسعاد الجماهير الغفيرة التى تنتظر عودتهم الى القاهرة بالكأس.

كما أعرب خالد مرتجى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى عن آماله فى نجاح لاعبى الأهلى فى تحقيق نتيجة إيجابية على الوداد المغربى فى المباراة التى تجمع الفريقين فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف : مشهد الحضور الجماهيرى فى التتش قبل سفر اللاعبين يبقى بمثابة مفعول السحر للاعبين والجهاز الفنى الذين يتمسكون بصناعة التاريخ وإستعادة لقب بطولة افريقيا الغائبةعن دولاب البطولات منذ عام 2013.

وتابع أن حسام البدرى ولاعبى الاهلى يقدرون تماما المسئولية على عاتقهم وأحلام الجماهير الاهلاوية بشكل خاص والمصرية بشكل عام فى استعادة الريادة الافريقية والعودة من جديد للمشاركة فى كأس العالم للاندية التى تقام فى الامارات هذا العام.

كما أكد طارق قنديل المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى  على ثقته فى لاعبى الاهلى لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من المغرب بدورى ابطال أفريقيا.
وأوضح أن الأهلي بمن حضر وأن الظروف المحيطة بالفريق والدعم الجماهيرى الذى حصده اللاعبين والجهاز الفنى بعد حضور جماهير الفريق فى ملعب التتش يؤكد أن الاهلى يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بالبطولة الافريقية.
وأضاف قنديل: سبق وان واجه موقف مشابه فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2012 بعد التعادل امام الترجى التونسى فى برج العرب 1-1 قبل العودة وتحقيق الفوز فى رادس بهدفى جدو ووليد سليمان وهو ما اتمنى تكراره فى مواجهة الوداد القادمة.

من جانبه شدد ابراهيم الكفراوى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى على ثقته فى  نجاح لاعبى الاهلى فى استعادة لقب افريقيا هذا العام على حساب الوداد المغربى.

واضاف : هناك  90 دقيقة كاملة فى العودة امام الوداد وعلينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بالتعادل الايجابى 1-1 واعتقد ان لاعبي الاهلى والجهاز الفنى يمتلكون من الحنكة والخبرات ما يمكنهم من  تجاوز أية أمور سلبية حدثت فى لقاء الذهاب من اجل تحقيق نتيجة إيجابية فى كازابلانكا والعودة بالبطولة الافريقية.

واوضح أن لاعبى الاهلى لديهم الان شحنات إيجابية لا مثيل لها بعد الدعم الجماهيرى الكبير الذين حصلوا عليه فى التتش من جماهير الفريق التى حضرت بكثافة عددية غير مسبوقة لدعمهم لإحضار الاميرة الافريقية من المغرب.

كما قال جوهر نبيل المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى أن الاهلى قادر على تخطى عقبة  الوداد المغربى على ملعبه ووسط جماهيره واستعادة لقب  دورى ابطال افريقيا فى المباراة النهائية بين الفريقين على ملعب محمد الخامس.

وأضاف: ثقتى ليست من فراغ ولكن التاريخ يؤكد ذلك مشددة على ان الاهلى قهر المستحيل امام الصفاقسى التونسى فى دورى ابطال افريقيا 2006 بهدف محمد أبوتريكة وعاد الأهلى ليتحدى الجميع فى رادس بعد الفوز على الترجى فى نهائى بطولة افريقيا 2012 وهو ما يدفعنى للتأكيد على أن أفريقيا هذا العام ستكون أهلاوية.

من جهتها أكدت الدكتورة رانيا علوانى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى ثقتها الشديدة بعودة الاهلى للتتويج افريقيا على حساب الوداد المغربى فى إياب نهائى دورى ابطال أفريقيا.

وأضافت : إعتدنا على ان المنافسات لا تنتهى سوى مع صافرة الحكم ومن ثم أرفض تماما نغمة التقليل من فرص الاهلى فى الفوز على الوداد المغربى فى كازابلانكا والعودة باللقب الافريقى.

واوضحت ان الاهلى لديه لاعبين يقدرون قيمة وتاريخ وشعبية الاهلى جيدًا ويعلمون تماما ان التاريخ سيكون فى انتظارهم حال قهر المستحيل والتغلب على بطل المغرب على ملعبه ووسط جماهيره مشددًة على ان الامر لن يكون مستحيلًا بل يحتاج الى القتال حتى الانفاس الاخيرة.

وذكرت ان لاعبى الاهلى رجال وقادرين على تحمل المسئولية والعودة باللقب لإسعاد جماهير الكرة المصرية وانصار الاهلى فى مصر والوطن العربي.

كما أعرب محمد الدماطى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى عن آماله فى نجاح الاهلى بخطف بطولة افريقيا هذا العام على حساب الوداد المغربى فى النهائى المنتظر بينهما فى كازابلانكا.

اضاف : الاهلى قادر على الفوز على الوداد فى ملعبه ووسط جماهيره وسبق ان فعلها الموسم الماضى بعد الفوز عليه بهدف رامى ربيعة فى النسخة الماضية.
واوضح ان لاعبى الوداد سيخوضون المباراة تحت ضغط جماهيرى شديد وهو ما يصب فى صالح لاعبى الاهلى الذين سيخوضون المباراة بأعصاب هادية .
وذكر ان لاعبى الاهلى سبق وان تعرضوا لمواقف مشابهة واخرها هذا الموسم بعد التعادل امام الترجى فى ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا 2-2 فى الاسكندرية قبل العودة والفوز فى رادس 2-1.

من جانبه أعرب محمد الجارحى المرشح على منصب العضوية تحت السن بإنتخابات النادى الأهلى المقرر لها 30 نوفمبر الحالى عن آماله فى نجاح الاهلى بخطف بطولة افريقيا هذا العام على حساب الوداد المغربى فى النهائى المنتظر بينهما على ملعب محمد الخامس.
اضاف : لاعبو الاهلى دائمًا يظهرون فى الاوقات الصعبة وإعتدنا فى الاهلى على القتال للدقيقة الاخيرة والتاريخ دائمًا يؤكد ان الاهلى ملك اللحظات الحاسمة.

واوضح ان لاعبى الأهلي لديهم روح قتالية وشخصية تطمئن الجميع دائمًا وتدفهعم للإلتفاف حولهم ودعمهم حتى اطلاق صافرة النهاية مشددًا على ثقته فى ان البطولة هذا العام ستكون أهلاوية خالصة.