شباب مصر يبحثون عودة الطيران الروسي مع سفير موسكو

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبل السفير الروسي سيرجي كيربيتشينكو، ممثلي الوفد المصري المشارك في المهرجان العالمي للشباب والطلبة الـ19 برئاسة شريف جاد و الذي أقيم في مدينة سوتشي الروسية منتصف أكتوبر الماضي بمشاركة 109  شاب وفتاة من مصر.

واكد كيربيتشينكو أن الرئيس بوتين  كان سعيدا للغاية بتواجده مع الشباب ولم يكتف بحضور الافتتاح بل وشارك في بعض الفعاليات والتقى أكثر من مرة بشباب العالم وأكد لهم ثقته في قدرة الشباب في المضي إلى عالم أفضل بفضل طاقتهم الإيجابية ورغبتهم الصادقة في تغير العالم إلى الأفضل.

وتحدث الوفد المصري مع السفير الروسي حول أهمية عودة الطيران الروسي إلى مصر لدعم العلاقات الثنائية وأن كل الظروف مهيأة لاتخاذ هذا القرار، خاصة أن العلاقات الثنائية تشهد نموا طيبا وتوفر الإرادة السياسية ورغبة شعبية من الجانبين وقد لمس أعضاء الوفد ذلك من خلال التعامل مع المواطنين الروس ورغبتهم الشديدة في عودة السياحة إلى مصر.

شارك في اللقاء محمود دسوقي ممثل اتحاد الشباب التقدمي وأحمد عبد الفتاح الفائز بجائزة أفضل 30 موهبة في المهرجان والذي تم تكريمه من الرئيس بوتين والمخرجة نسرين عبد الحليم وإسراء يعقوب وطه جمال والكسي تيفانيان مدير المركز الثقافي الروسي.