انطلاق فعاليات حملة "كلنا معاك من أجل مصر"بالإسماعيلية

اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، اليوم الخميس، مراسم انطلاق فعاليات حملة النظافة العامة المكبرة التي نظمها شباب وفتيات الجمعية بشوارع وأحياء مدينة فايد بالتعاون مع أجهزة مجلس المدينة والتى قام خلالها شباب الحملة بكنس الشوارع ورفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات والرتش وطلاء البلدورات والأرصفة. 
رافق المحافظ، علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد ونائبه محمد عبد المنعم وأحمد العايدي المنسق العام ومسؤول جمعية كلنا معاك من أجل مصر، والحملة الشعبية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وسامي سليم منسق الحملة بمركز فايد. 


وأكد "العايدي" المنسق العام للحملة، أن الهدف من الحملة هو استكمال إنجازات الرئيس ومشروعات التنمية والقضاء على الإرهاب والفساد ومشاركة الأجهزة التنفيذية جنبًا إلى جنب وتقديم خدمات مجتمعية للمواطنيين والمساهمة في إحداث التنمية الحقيقية المنشودة. 


كما قال علاء رشاد، رئيس المركز والمدينة، إنه يرحب بمشاركات الشباب وجميع طوائف المجتمع مع الأجهزة التنفيذية فى مختلف أشكال العمل العام الذي يهدف الى خدمة المواطنين والصالح العام والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة فايد.
 وأضاف أنه فى تجربة جديدة ولأول مرة تم الاستعانة بـ25 صندوقًا حديثًا ومجهز على (كاوتشوك) لتجميع القمامة والمخلفات من الشوارع الجانبية والفرعية الصغيرة لتسهيل عملية النظافة والتخلص من تجمعات القمامة بتلك المناطق وانه سوف يتم تعميمها بباقى المناطق. 


وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود ومشاركات الشباب والفتيات في الحملة، مؤكدا على أهمية دور الشباب في تلك المرحلة باعتبارهم هم مستقبل مصر وحاملي رايتها في الغد.