"مهندسين الإسكندرية" تبدأ تسليم 36 وحدة سكنية بمشروع الإسكان

وحدة سكنية بمشروع الإسكان ببرج العرب
وحدة سكنية بمشروع الإسكان ببرج العرب
بدأت نقابة المهندسين بالإسكندرية، تسليم 36 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع إسكان المهندسين بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية.
وقال المهندس وليد سعيد أمين نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن النقابة بدأت منذ السبت الماضي، تسليم 4 عمارات تشمل 36 وحدة سكنية متعددة النماذج إلي الحاجزين، وذلك ضمن المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان ببرج العرب، مشيرا إلى أنه بنهاية العام الجاري ينتهي تسليم المشروع بالكامل.
وأضاف، أنه من المقرر أن تنتهي النقابة من تسليم 7 عمارات إضافية قبل نهاية العام الجاري ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع، وذلك تحت إشراف المهندس صلاح حامد المشرف على المشروع.
وتابع، أن تسلم الوحدات علي مرحلتين الأولى ثلاث عمارات والثانية أربع عمارات، وذلك عقب الانتهاء من كافة الخدمات بالمشروع وافتتاح المسجد الخاص بالمدينة.
وقال المهندس كريم محب أمين صندوق النقابة، إن النقابة سعت خلال الفترة الماضية إلي سرعة إنهاء كافة الخدمات والمرافق بالمدينة لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين، وأوضح ان شركة الغاز الطبيعي من المقرر أن تبدأ خلال الأسبوع القادم في توصيل الغاز إلي الوحدات بعد الانتهاء من توصيل كافة الخطوط الرئيسية في المدينة.
وأوضح أن إدارة مشروع برج العرب تستقبل المهندسين حاجزي الوحدات بمقر النقابة بالشاطبي لسهوله إنهاء إجراءات التسليم وتذليل أي عقبات خاصة بالمشروع.