فيديو.. الروماني ماريوس سيبريا: شيكابالا أفضل لاعب في الدوري السعودي

شيكابالا
شيكابالا
قال المدير الفني لنادي الرائد السعودي الروماني ماريوس سيبريا إن اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار من نادي الزمالك من أهم اللاعبين في الدوري السعودي بل ومن أفضل اللاعبين الذين شاهدهم في مسيرته الكروية. 


وأضاف "سيبريا" خلال تصريحاته على قناة dmc sport أن اللاعب "شيكابالا لاعب مهمة جداً  ويمتلك شخصية تليق بلاعب كبير وشخصيته تؤهله لصناعة الإنجازات والنجاح في ملاعب كرة القدم وقيادة الفريق الذي يلعب له بنجاح منوها أن كل اللاعبين المصريين في الدوري السعودي مميزين يشكل جيد ولكن "شيكابالا" أبرزهم وأحد أفضل المواهب في الدوري السعودي .


وأوضح "المدير الفني للرائد السعودي" أن سبب عودة اللاعب محمود عبد الرزاق "شيكابالا" إلى منتخب مصر خلال الفترة الحالية لمواجهة غانا في المباراة الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا2018  ترجع لتألق اللافت للنظر في الدوري السعودي.


وتابع :"تحدثت مع شيكابالا وأكدت له أن إجادته مع الرائد السعودي سوف تعيده إلى صفوف منتخب مصر، فهو لاعب يمتلك إمكانات جيدة للغاية" قائلا:" الأداء الذي قدمه شيكا مع الرائد جعلني متأكد أنه سيعود إلى منتخب مصر وأؤكد أنه يمتلك شخصية قوية فأنا مقتنع جدا بإمكانات شيكابالا".