أوبر و فوري تطوران خدمات الدفع الإلكترونية

أوبر
أوبر
أعلنت شركة " أوبر " في مصر عن توقيعها عقد شراكة مع " فوري " المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية ، بهدف تقديم خدمات دفع جديدة لعملاء " أوبر " من السائقين والركاب في مصر. 

وبموجب هذه الشراكة ، سوف توفر " أوبر " للركاب إمكانية الشحن من خلال خدمة جديدة تسمى " رصيد أوبر " وهي عبارة عن كوبونات تسمح لمستخدمي الخدمة الشحن من منافذ " فوري " البالغة 60 ألف فرع بجميع أنحاء الجمهورية ، عن طريق إستخدام تكنولوجيا الرقم السري بالفاتورة .
 
وتأتي هذه المبادرة ، التي تعد - الأولى من نوعها - لـ " أوبر " في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ويتم تقديمها في عدد محدود من الأسواق عبر العالم ، ضمن إلتزام الشركة المستمر لتحسين المواصلات ومن ثم تسهيل الانتقال في مصر، كما تعزز الشراكة من قدرة الشركتين علي تحقيق هدفهما ، حيث أن الخدمة الجديدة تسمح للركاب من خلالها شحن الرصيد لهم أو لأصدقائهم وأفراد عائلاتهم ، عن طريق زيارة  أي من فروع شركة " فورى " وشحن رصيد بحد أقصي ١٠٠٠ جنيه للعملية الواحدة.
 
وأكد نادر مصيطف - رئيس قسم تطوير الأعمال في " أوبر " في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا علي أهمية التعاون بين الصناعات ، لافتاً أن التعاون مع " فورى " بمثابة شاهد على ضرورة تعاون الصناعات مع بعضها البعض حتى تتمكن التكنولوجيا من خدمة قطاعات أكبر من الشعوب .
  
من جهته أعرب محمد عكاشة – العضو المنتدب بشركة " فوري " عن الكثير من الحماس والسعادة بشأن الشراكة الجديدة مع شركة بحجم وأهمية " أوبر " ، موضحاً أن هذا التعاون من شأنه أن يمنح شركته الفرصة لتسهيل طرق الدفع لمزيد من المستخدمين ، بما يتماشى مع أهداف الشركة، وأضاف عكاشة قائلاً : " شراكتنا مع أوبر أضافت لنا قطاعاً جديداً ، وهو قطاع المواصلات ” .