السفير الألماني يلتقي محافظ المنوفية ضمن فعاليات "ألمانيا في الدلتا"

السفير الألماني يلتقي محافظ المنوفية
السفير الألماني يلتقي محافظ المنوفية
التقى السفير الألماني بالقاهرة يوليوس جيورج لوي بمحافظ المنوفية، هشام عبدالباسط،  صباح الاثنين 30 أكتوبر، ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان «ألمانيا في الدلتا» الذي ينطلق اليوم بمدينة شبين الكوم.

خلال اجتماعهما، شكر السفير الألماني، محافظ المنوفية على حسن الاستقبال والإعداد الجيد لفعاليات المهرجان.

ومن جانبه، أعرب محافظ المنوفية عن سعادته لتواجد ممثلين عن عدد من المؤسسات الألمانية بالمحافظة، الأمر الذي يمثل اهتماما واضحًا من قبل الحكومة الالمانية بالأنشطة الثقافية المتبادلة بين البلدين.

ولفت محافظ المنوفية، هشام عبدالباسط إلى أن اختيار المهندس هاني عازر للمشاركة والتواجد بمهرجان  «المانيا في الدلتا» بشبين الكوم ومشاركته به يعتبر مثالاً رائعًا على الاختيار.

وكانت فعاليات اليوم الأول من المهرجان الذي تنظمه السفارة الألمانية بالقاهرة في أربعة مدن مختلفة هي، المنصورة، وشبين الكوم، ودمنهور والإسكندرية، قد انطلقت أمس، الأحد 29 أكتوبر، وتستمر حتى 2 نوفمبر.

وافتتح السفير الألماني بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، الفعاليات باجتماعه مع محافظ الدقهلية أحمد شعراوي، حيث أكد له على أهمية الدلتا ومحافظاتها، وناقش معه عدد من الموضوعات الهامة على رأسها نظام التعليم الألماني واهتمام المحافظة بنقل أجزاء منه إليها إلى عدد آخر من المحافظات داخل مصر.