صحف إيطاليا تسلط الضوء على تصدر نابولي وتألق هيجواين

جونزالو هيجواين
جونزالو هيجواين
سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة الإثنين 30 أكتوبر، الضوء على تربع نادي نابولي، على قمة الكالتشيو، بفارق 3 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.


وانفرد نابولي، بصدارة الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ساسولو 3-1، على ملعب سان باولو، ضمن مباريات الجولة الـ 11، ليصبح رصيده 31 نقطة في المركز الأول، ليبتعد عن يوفنتوس المنتعش بحسم الكلاسيكو أمام ميلان.

وجاء عنوان صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، معلقة على فوز فريق الجنوب يقول "نابولي.. دائمًا رائع، فوز عاشر.. المدرب ساري تمكن من العودة للصدارة مجددًا".

وكشفت الصحيفة، كيفية عودة المهاجم الأرجنتيني الدولي، جونزالو هيجواين لمستواه مع يوفنتوس، بعد التذبذب الذي مر به في بداية الموسم الحالي.

وقالت: "فقدان الوزن والتدريب خلال فترة التوقف الدولي وتدعيم من أليجري وبوفون، هكذا استعاد هيجواين لمستواه ورد على الانتقادات".

أما صحيفة "توتو سبورت"، تحدثت عن عودة يوفنتوس لدوري الأبطال، بحلوله ضيفًا على لشبونة البرتغالي بالجولة الرابعة، وعنونت صفحتها الرئيسية بـ "غدًا يوفنتوس بدوري الأبطال.. بوفون يقدم المزيد من الدعم لهيجواين، والبيبيتا يشكره".

وعن صدارة نابولي مرة أخرى بعد الانتصار على ساسولو، تحدثت الصحيفة قائلة "نابولي يحطم ساسولو ويعود للقمة".

أما صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، تحدثت على عودة هيجواين بعنوان "عودة كبيرة لجونزالو.. شكرًا بوفون".

وسلطت الصحيفة، الضوء على انتصار نابولي والعودة للصدارة بـ "نابولي والمهاجم يتصدران"، في إشارة لتألق ميرتينز وتسجيل هدفه رقم 10 في الكالتشيو.