تأمين مكثف لـ«يد الأهلي» بتونس قبل لقاء الزمالك في نصف نهائي أفريقيا

فريق يد الأهلي - أرشيفية
فريق يد الأهلي - أرشيفية
قررت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري بتونس، توفير دورية أمنية لترافق بعثة فريق الأهلي خلال توجهها إلى صالة الجمعية الرياضية بمدينة الحمامات لخوض مباراة النصف النهائي أمام الزمالك في الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم أن بعثة الفريق تلقت تأكيدًا من اللجنة المنظمة بتكثيف التأمين الخاص ببعثة الفريق خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أيضا مرافقة أمنية لبعثة الفريق.

وقرر عاصم حماد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي إلقاء محاضرة فيديو للاعبي الفريق صباح اليوم قبل ساعات من مواجهة الزمالك.

وأشاد حسام أبوقريش مخطط أحمال الفريق بالمستوى البدني للاعبين قبل ساعات من مواجهة الزمالك ، مؤكدا أن لياقة لاعبي الفريق مميزة وأنه تم توزيع الحمل البدني خلال التدريبات الأخيرة ليكون مناسبًا لمباراة قوية في الدور النصف النهائي من البطولة.

وقال أبوقريش : إن الأهلي استعد بشكل مثالي للمباراة فنيًا وبدنيًا في ظل رغبة الجهاز الفني بالاستمرار في تقديم العروض القوية والسعي بقوة نحو التتويج بلقب البطولة.

ومن جانبه .. أجرى مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على ألعاب النشاط الرياضي اتصالا هاتفيًا بعاصم السعدني مدير النشاط الرياضي ورئيس بعثة فريق اليد في تونس للاطمئنان على حالة الفريق والشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة الزمالك..مؤكدا ثقته الكبيرة في الجهاز الفني ولاعبي الفريق على تخطي الزمالك والتأهل للمباراة النهائية ومواصلة المشوار بقوة نحو الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي فيما وصل الزمالك إلى المباراة بعد أن فاز على فاب الكاميروني في دور الثمانية.