صور| حريق مصنع بالمنطقة الصناعية بمحافظة الإسماعيلية

تنشر بوابة أخبار اليوم الصور الأولى لحريق داخل مصنع للغزل والنسيج به 50 طنا من الخيوط بالمنطقة الصناعية بمحافظة الإسماعيلية، حيث نشب حريق هائل داخل المصنع.
تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فهمي مساعده للأمن العام يفيد بوجود بلاغا بنشوب حريق بأحد المصانع بالمنطقة الصناعية.
وعلى الفور انتقل مدير الأمن وبرفقته اللواء محمد أبوالدهب حكمدار المدينة والمقدم عمرو شلبي من الحماية المدنية وعدد من الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين نشوب حريق هائل داخل أحد المصانع فتم الاستعانة بـ9 سيارات مطافي للتعامل مع الحريق ولم يسفر ذلك عن وقوع أي إصابات.
فيما أرسلت إدارة الجيش الثاني الميداني سيارات إطفاء للسيطرة على إطفاء مصنع ومخزن بالمنطقة الصناعية بمحافظة الإسماعيلية والذي لم يسفر عن وجود إصابات، وجارٍ السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.
ومن جانبه، أعلن اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية أن المعاينة الأولية التي تمت في واقعة حريق مصنع أثبتت أنه ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران داخل مصنع للغزل والنسيج به 50 طنا من الخيوط بالمنطقة الصناعية وليس مصنع للأحذية بمحافظة الإسماعيلية مما نتج عنها امتداد النيران إلى مخزن مجاور للمصنع.
وجاري حصر التلفيات التي تقدر بمبالغ كبيرة نظرا لحجم الخيوط التي كانت موجودة داخل المصنع بجانب كثرة الحريق وامتداده للمخزن المجاور.