صحف ألمانيا تسلط الضوء على فوز بايرن ميونخ على لايبزيج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تصدر خبر فوز بايرن ميونخ على لايبزيج في كأس ألمانيا، أغلفة الصحف الألمانية ،الخميس 26 أكتوبر، بعد المباراة المجنونة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وحسمت بركلات الترجيح بعد وقت إضافي.
وجاء عنوان صحيفة "كيكر": "عمالقة في لايبزيج" مع صورة لأولريتش، حارس مرمى البافاري، والذي تصدى لكرة تيمو فيرنر الأخيرة ومنح التأهل لبايرن.
كما أشارت الصحيفة إلى تحسن كولن بعد الفوز بالأمس على هيرتا برلين في الكأس بنتيجة 3-1، واحتياجهم لنتيجة إيجابية أمام باير ليفركوزن في الدوري.
أما صحيفة "سبورت بيلد" فأجرت حوارا مع مدرب كولن السابق جورجي شمادتك، والذي تحدث فيه عن مستوى الفريق المتراجع في الآونة الأخيرة واحتياجه إلى حلول جذرية.
كما تحدثت الصحيفة عن الحكام الألمان في كأس العالم، ورغبة بايرن ميونيخ في التوقيع مع ليون جوريتسكا، لاعب شالكه، ما قد يعني التضحية بآرين روبن أو فرانك ريبيري، والذي ينتهي عقد كليهما في 2018.
واهتمت صحيفة "سبورت 1" بالحديث عن ما حدث بين ماتس هوميلز والمدير الرياضي لنادي لايبزيج ورالف رانجنيك عقب المباراة التي دارت مساء أمس، كما نشرت صورة لتيمو فيرنر لاعب لايبزيج، وعنونت "البطل يعاني" وذلك بسبب إهداره لركلة الجزاء الحاسمة.