بقضية اقتحام الحدود الشرقية

قيادات الإخوان تهتف للمعزول من داخل قفص الاتهام

المستشار محمد شيرين فهمي
المستشار محمد شيرين فهمي
 
قامت قيادات جماعة الإخوان، بعد رفع جلسة محاكمتهم بـ"اقتحام الحدود الشرقية المصرية"  بالهتاف فور إيداع الرئيس المعزول قفص الاتهام قائلين " أثبت أثبت يابطل سجنك بيحرر وطن " و "هي كلمة وأسمعها ياسيسي .. الشعب بيقول مرسي رئيسي". 
  
كان من المقرر أن تستمع المحكمة اليوم إلى أقوال اللواء جمال عبد الخالق والمقدم أحمد جمال الدين واللواء منصور محمد عبد المطلب، وكانت قد سمحت المحكمة بنسخ صورة من أمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت وحكم محكمة النقض وتسليمه للدفاع لعرضهم على القياديين سعد الكتاتني وعصام العريان بعد إفادتهم الجلسة الماضية بأنهم لا يعرفون التهم المنسوبة إليهم في هذه القضية. 
 
عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس وسكرتارية حمدي الشناوي وأسامة شاكر.
 
جدير بالذكر أن المتهمين في هذه القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسي و27 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء التنظيم الدولي وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبناني على رأسهم رشاد بيومي و محمود عزت و محمد سعد الكتاتني و سعد الحسيني و محمد بديع عبد المجيد و محمد البلتاجي و صفوت حجازي و عصام الدين العريان و يوسف القرضاوي وآخرين.