محافظ الشرقية: توفير قطع أراضي لإنشاء إدارات تعليمية بالمحافظة

 محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد
محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد
أكد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة توفير قطع أراضي تزيد مساحة كلا منها عن 500 متر لإقامة إدارات تعليمية بالمراكز التي تفتقر لتلك المنشآت ليتمكن مسؤولي التعليم بكل إدارة من متابعة المدارس الكائنة بنطاق إدارته التعليمية بشكل جيدة والارتقاء بمنظومة التعليم.

جاء ذلك في اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور نائبة اللواء سامي سيدهم ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وشدد المحافظ على وكيل وزارة التموين فايزة عبد الرحمن بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الاسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية والمخابز ومستودعات الغاز ومحطات الوقود لضبط الاسعار فى احكام الرقابة والسيطرة على المنتجات لضبط المخالفين لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

وأشاد المحافظ بوزراء الاسكان والآثار والزراعة بدورهم المتميز فى تذليل كافة العقبات التى تواجة عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة الأمر الذى ساهم فى سرعة الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات ودخولها الخدمة بما يعود بالنفع على ابناء المحافظة..

وأشار المحافظ إلى أن وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولى وافق على استغلال جزء من المساحة المخصصة لرفع محطة مياة فاقوس لانشاء مدرسة يابانية عليها تساهم الارتقاء بمنومة التعليم فى تلك المنظقة.