فيديو| نقيب الصحفيين: مصر تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام رغم الحزن الكبير

عبدالمحسن سلامة
عبدالمحسن سلامة
قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام ولتحقيق هدفها في الإصلاح والتنمية رغم الحزن الكبير على استشهاد أبناء الوطن، لافتًا إلى أن هذا الحزن لا يمكن أن يتحول إلى انكسار.
 
وأضاف سلامة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة اليوم"، السبت 21 اكتوبر، أن القوات المسلحة بمساعدة شعبها استطاعت أن تنقذ من مخطط كبير لإسقاط الدولة المصرية.


وتابع: "مصر تشهد وجود مؤشرات نهوض حقيقية في الداخل والخارج وهو ما يمنح المصريين طاقة كبيرة وبعد احتفال القوات المسلحة بوصول القوات البحرية على المرتبة الأولى في الشرق الأوسط والمرتبة السادسة عالميا يجعل الإرهاب يعمل على عرقلة تلك المسيرة".


وأشار إلى أن اليوم كان من المنتظر أن يشهد الاحتفال بتدشين مدينة العلمين التي من المخطط لها أن تكون المدينة الأولى سياحيا على مستوى العالم والتي عملت تلك الجماعات على إفساد الفرحة بهذا اليوم إلا أن الشعب المصري يصر على التحدي واستكمال مسيرته نحو البناء.


كما قدم نقيب الصحفيين، العزاء للشعب المصري فى استشهاد عدد من أبناء وزارة الداخلية في الحادث الإرهابي الذي تعرضت له بالقرب من الواحات البحرية.