في مشهد مهيب :

الألاف ينتظرون جثمان الشهيد إسلام مشهور في قريته منشاة جنزور بالغربية

الحزن يخيم على قرية شهيد الغربية
الحزن يخيم على قرية شهيد الغربية

هتافات تطالب بسرعة القصاص من مرتكبي الحادث .. واقاربه : كلنا فداء للوطن

في مشهد مهيب ينتظر  الالاف من اهالي قرية منشاه جنزور التابعة لمحافظة الغربية  وصول جثمان الشهيد الرائد اسلام محمد مشهور شهيد الحادث الارهابي بالواحات .

وردد الاف الاهالي  الهتافات المنددة بالارهاب والارهابيين والمطالبة بضرورة سرعة القصاص من الارهابيين الذين ارتكبوا هذه الفعلة الشنعاء المنافية لأي دين وللانسانية في حضور اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء طارق حسونة مدير الأمن وآلاف من المشيعين.

واكد عبد الحميد مشهور ابن عم الشهيد ان يد الارهاب لم تمهله حتي يتمم فرحه الذي لم يكن يتبقي عليه سوي مدة بسيطة حيث ان الشهيد كان قد ارتبط بخطبة وكان يستعد لاتمام زفافه ولكن يد الارهاب لم تمهله حتي يحقق حلم والده بان يراه متزوجا من الفتاه التي كان مرتبط بها .

 وأضاف انه كان يتمتع بحب الجميع وانه كان علي خلق وأهالي القرية كلهم كانت لديهم ذكريات ومواقف تؤكد حسن اخلاقه معهم مشيرا الي ان جميع من عرفوه وحتي من لم يتعاملو له اصبحوا يطالبون بالقصاص من الظلمة اللذين اغتالوه هو وشباب ورجال مصر اللذين يضحون براحتهم وحياتهم من اجل هذا الوطن.

ويقول سعيد عبد الحليم نجل خال الشهيد ان والده هو اللواء محمد مشهور وشقيقه مقدم في الشرطة وهم عائلة افنت حياتها في خدمة وطنها وعائلة وطنية وجميعهم يتمتعون بحب ابناء القرية لهم واحترامهم وهم لا يضيعون اي فرصة لخدمة أي من اهالي القرية ولهم العديد من المواقف الانسانية وكانوا جميعا حريصون علي النزول في الاجازات الي القرية وتمضية الاجازة مع ابناء قريتهم وكانوا منغمسون في مشاكل القرية ولهذا جاء الالاف من القرية والقري المجاورة لحضور الجنازة ومواساة اسرة الشهيد والتأكيد علي رفض الشعب المصري كله لمثل هذه الاعمال الارهابية التي لن تثنينا عن مواصلة المشوار والوقوف خلف القيادة السياسية و كلنا فداء للوطن.

ويقول الحج اشرف الجيار من أهالي القرية ان الجميع مصدومون ومازالوا غير مصدقين ان هذا حدث لابن قريتهم الخلوق الذي يتمتع بحب الجميع مطالبا بضرورة القصاص من الارهابيين اللذين يريدون خراب هذا الوطن.