محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الـ16 لنقابة أطباء الأسنان

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، فعاليات المؤتمر السادس عشر لنقابة أطباء الأسنان بالغربية والذي يعقد في الفترة من 19أكتوبر إلى 20 أكتوبر، بقاعة المؤتمرات بنادي طنطا الرياضي،  بمشاركة مديرية الصحة والتأمين الصحي بالغربية.

 وناقش المؤتمر الجديد في طب الأسنان، وتم عرض الأبحاث الجديدة في مجال طب الأسنان وسوف يعرض المؤتمر ورش عمل في هذا المجال ويشارك فى هذا المؤتمر 25 شركة لعرض المعدات والأدوية الطبية وطرق العلاج الجديدة في طب الأسنان.

 وقدم الدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء الأسنان مصر الشكر لمحافظ الغربية على افتتاحه للمؤتمر وعلى دعمه الدائم لأطباء الأسنان، وخلال المؤتمر ألقى محافظ الغربية كلمه أكد فيها على سعادة لوجوده بين كوكبه من أطباء الأسنان في هذا المؤتمر الذي يهدف إلى نقل الخبرات وعرض كل ماهو جديد في مجال طب الأسنان.

 كما صرح المحافظ أنه خلال العام القادم سيتم الانتهاء من إنشاء مستشفى رمد المحلة وحميات طنطا وحميات محلة مرحوم بتكلفه إجمالية 117 مليون جنيه بعد أن توقف العمل بهم حوالي 13  سنه  وأنه جارى إنشاء مستشفى طنطا العام الجديد بتكلفه 600 مليون جنيه إنشاءات فقط.

 كما أكد المحافظ أيضا على أنه خلال هذا العام سيتم الانتهاء من بناء 207 مدرسة على مستوى المحافظة  وذلك للقضاء على كثافة الفصول.

وفى نهاية كلمته طالب من الأطباء ضرورة التزامهم بعملهم في المستشفيات والوحدات الصحية وبالمواعيد الرسمية للعمل.

 ثم قدم الدكتور صلاح المعداوى نقيب أطباء الأسنان بالغربية درع النقابة لمحافظ الغربية ونقيب أطباء أسنان مصر ووكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التأمين الصحي بالغربية وعميد كلية طب أسنان طنطا ووكيل وزارة الصحة بالمنوفيه ورئيس الجمعية المصرية لطب الأسنان.