جامعة المنصورة تحصد المركز الأول بمسابقة المعلومات الطهوية

مسابقة المعلومات الطهوية  من حازم نصر
مسابقة المعلومات الطهوية من حازم نصر
فازت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة في مسابقة المعلومات الطهوية التي أقيمت شارك قطاع شئون خدمة بمهرجان جمعيه الطهاة المصريين بمحافظة الدقهلية، والذي تم تنظيمه بنادي الحوار الرياضي.
أقيم المهرجان تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة الدكتور زكى زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
شهدت المهرجان الدكتورة أمينه شلبي عميد كلية السياحة والدكتور وائل عزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وعدد كبير من أساتذة الكلية .
شارك فريق من طلبة قسم الدراسات الفندقية من مختلف السنوات الدراسية في المسابقة وهي الأولي من نوعها التي تجري بالمحافظة. حضر المهرجان عدد كبير من أهالي المنصورة وتم التعرف على أشهر الشيفات بمصر ومعرفة طرق طهي العديد من الأطباق، وفاز فريق طلبة الكلية بالمركز الأول .
وجه أشرف جمال المدير التنفيذي لجمعيه الطهاة الشكر لإدارة وطلبة الكلية على تقديم والتعريف بالجمعية لمحافظة الدقهلية والتعريف بأنشطتها مع العديد من المطاعم والفنادق لنشر فكر الثقافة الطهوية.
وأشار إلى أنه تم الاتفاق بصفة مبدئية على توقيع بروتوكول تعاون مع كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة لعقد مزيد من المسابقات والأنشطة والندوات لخدمة قطاع الفنادق والمطاعم مع التأكيد على رعايتهم للمسابقة السنوية الثانية للشيف المتميز بجامعة المنصورة والدفع بطاقم تحكيم من أشهر الشيفات بجمهورية مصر العربية.