فيديو | شريف مدكور: "بحب أدلع ستات مصر"

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور
قال الإعلامي شريف مدكور، إنه لا يشرب القهوة على الإطلاق "عمري ما دقتها، وبحس إنها بتاعت الناس الكبيرة مع إن عندي 45 سنة".


وأضاف، خلال حواره بحلقة- السبت 14 أكتوبر- من برنامج "بيومي أفندي" مع الفنان بيومي فؤاد على قناة "dmc أن له تجربتان في مجال التمثيل المسرحي، أحداهما مسرحية تجريبية نالت جوائز وأخرى استعراضية، مشيرا إلى أنه يحب أداء الأدوار في الأعمال الاستعراضية.

وأكد أنه يحب المسرح بشكل كبير، وأنه يسافر خارج مصر خصيصا لمشاهدة المسرحيات قائلاً: "بروح لندن مخصوص أشوف مسرحيات وبدفع فلوس كتير وفي مسرحيات شوفتها أكتر من مرة".

وتابع أنه لا يحترف الطبخ على الإطلاق، وأن أول برنامج طبخ قدمه كان يهدف به لتعريف المصريين بالثقافات الخارجية حتى تحول إلى برنامج اجتماعي "حابب أعمل برامج للمرأة والأسرة"، مضيفا: "بحب أدلع ستات مصر لإن حقهم مهضوم ولأنهم فاتحين نص بيوت مصر، وبحاول ارتقي بيها على قد ما أقدر".

وقال إنه قرأ في علم النفس ويستطيع التعامل مع المرأة والطفل بشكل جيد، وأن الرجل هو أفضل من يقدم برامج المرأة لأنه يفهما جيدا، موضحا أن المجتمع لم يعد سويا بسبب أن "المرأة المصرية دلعت الراجل المصري وبقى مرفه".