بدء فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا

المنيا : وفاء صلاح بالصور ..بدء فرز أصوات الناخبين بإنتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا
المنيا : وفاء صلاح بالصور ..بدء فرز أصوات الناخبين بإنتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا




أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء، باب التصويت بعد أن شهد المقر الإنتخابي المنعقد بأحد فنادق المنيا، إقبالًا كبيرًا من الأطباء للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات التي تقدم لها 43 مرشحًا.


وأكد الدكتور وائل حمدي الأمين العام لنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا، أن أكثر من ألف ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم 3 ألاف و100 طبيب حضروا للإدلاء بأصواتهم، وتم غلق عملية التصويت في الخامسة مساءً لتبدء عملية فرز الأصوات. 


وأضاف حمدي أن الانتخابات يشرف عليها المستشار محمد عبد العزيز طه رئيس النيابة الإدارية بملوي ومعه الدكتور عمرو محمد علي نقيب الأطباء والدكتور وائل حمدي الأمين العام للنقابة بالمنيا ويقوم بعملية الفرز 5 من العاملين بمديرية الشباب والرياضة و5 من التربية والتعليم و3 من النقابة العامة للأطباء.


وأوضح الأمين العام للنقابة الفرعية بالمنيا أن المرشحين الذين تقدموا للانتخابات منهم 17 مرشحًا على مقاعد النقابة العامة بالقاهرة فوق 15 عام يتم إختيار 3 مرشحين منهم و13 مرشحا لأقل من 15 عام لإنتخاب 3 مرشحين وعلي مقاعد النقابة العامة لمنطقة شمال الصعيد لأقل من 15 عام تقدم مرشحين لإنتخاب مرشح واحد وعلي مقاعد النقابة الفرعية للتجديد النصفي لأكثر من 15 عام تقدم 6 مرشحين لإختيار مرشحان وتحت السن 5 مرشحين لاختيار مرشحان.