الصحة: إصابة 18 مواطنا في حوادث سير بـ 3 محافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد 8 أكتوبر، إصابة 18 مواطنا في حوادث سير بـ 3 محافظات هي الإسكندرية ، والبحيرة ، وشمال سيناء.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، د.خالد مجاهد، أن الحادث الأول نتج عن تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، محافظة الإسكندرية ، وأسفر الحادث عن إصابة 5 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة .
 وأضاف " مجاهد "، أن الحادث الثاني نتج عن تصام سيارتين نقل بطريق إسكندرية الزراعي، بمحافظة البحيرة ، وأسفر عن إصابة 5 مواطنين، تم نقلهم إلى المستشفى الشاملة بكفر الدوار،  بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة .
 وتابع  " مجاهد" أن الحادث الثالث كان نتيجة لانقلاب سيارة نقل، بطريق بئر العبد الجفاجافة، في محافظة شمال سيناء، وأسفر عن إصابة 8 مواطنين ، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، تم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزي.
 ولفت المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إلى أن الإصابات في الـ 3 حوادث تراوحت ما بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجرح قطعي بفروة الرأس، واشتباه كسر بالضلوع، وجرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بالمستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.