«بنت 2018» .. أحدث تقاليع وكلاء السيارات في السعودية لإستقطاب الجنس الناعم

»بنت 18« .. أحدث تقاليع وكلاء السيارات في السعودية لإستقطاب الجنس الناعم
»بنت 18« .. أحدث تقاليع وكلاء السيارات في السعودية لإستقطاب الجنس الناعم
تنافس شديد بين سوق السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جذب الأنظار عن طريق طرق تسويقية شيقة وجذابة للمرأة، بعد قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

وبدأت شركة فورد الشرق الأوسط التنافس بإهداء سيارة للناشطة السعودية في مجال حقوق المرأة سحر نصيف بعد صدور القرار الملكي الذي يسمح للنساء بقيادة السيارات للمرة الأولى في المملكة.

وأعلنت "فورد" في تغريده على موقع التواصل الاجتماعي »تويتر« أنها أهدت الناشطة سيارة «فورد موستانج صفراء» والتي كانت قد أعلنت عن تفضيلها لهذا الطراز خلال مقابلة معها.

كان هذا القرار كبداية عهد جديد في حياة الأسرة السعودية التي كانت تنفق أكثر من 25 مليار ريال كرواتب سنوية للسائقين الأجانب، وأكدت بعض التقارير الإعلامية أن هذا القرار استطاع توفير أكثر من 25 مليار ريال للاقتصاد السعودي، بعد احتمالية تقليص العمالة الوافدة لوظيفة السائق، كما أن هذه الطفرة سترتبط بشراء مئات آلاف السيارات للسيدات في المملكة السعودية.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» بعض الماركات العالمية للسيارات التي قامت بهذه الحملات التسويقية عن طريق عبارات رقيقة لجذب هذه الفئة الجديدة لها التي تمثلت في «شكرا للقيادة» .. «لمسة لرحلة فخامة» .. «بنت 2018».