حكاية "لاعب مقاتل" زلزل مشاعر اﻷهلي في سوسة

لكل ملحمة كواليس وأسرار وفي قمة سوسة التي جمعت الأهلي والنجم الساحلي وانتهت بفوز الاخير 2 / 1 فى ذهاب الدور قبل النهايى لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هناك العديد من القصص المثيرة .
وتكشف «بوابة أخبار اليوم» من داخل قلعة اﻷهلي قصة لاعب بدرجة مقاتل اسمه هشام محمد الذي تحامل على نفسه ولعب مصابا حبا في الكيان الكبير الذي تربى بين جدرانه وهو ناشئا قبل أن يتركه لسنوات ثم عاد له من بوابة المقاصة في الانتقالات الماضية .
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني بالأهلي أن حسام البدري المدير الفني للفريق هو من أصر على استبدال هشام محمد في مباراة النجم الساحلي أمس على عكس رغبة اللاعب الذي كان يتمنى استكمال المباراة. 
وأضاف المصدر أن هشام محمد تعرض لإصابة بكسر في يده مع الدقيقة الرابعة لأحداث مباراة النجم الساحلي بعد التحام قوي مع بانجورا لاعب النجم الساحلي. 
وأخفى هشام محمد حقيقة إصابته على الجهازين الطبي والفني طوال مدة الشوط الأول رغبة منه في استكمال اللقاء في ظل غياب أي بديل رسمي في مركزه بخط الوسط بعد تأكد  غياب حسام عاشور أيضا للإصابة. 
واشتكى لاعب الأهلي سرا لطبيب الفريق لإسعافه بين الشوطين إلا أن الطبيب أصر على إخطار حسام البدري والمطالبة بخروج اللاعب على عكس رغبته وحفاظا على سلامته وحتى لا يتفاقم الكسر ويتضاعف. 
وأثنى البدري على روح اللاعب الذي كان يرغب في استكمال اللقاء بينما كانت مصلحته وفقا لرؤية البدري هي خروجه بين شوطي المباراة خصوصا وأنه كان يبكي من الإصابة بعدما انكشف أمره أمام البدري..موقف هشام محمد تفاعلت معه مشاعر كل أفراد البعثة وكان اشبه بزلزال أثر في كل زملائه بالفريق .